X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 21 أكتوبر 2018 م
الخارجية تعقد دورة تدريبية لترقية شاغلي وظيفة السكرتير أول إلى مستشار أعراض سرطان المثانة.. وطرق الوقاية (صوت) برلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعات بعثة الأهلي تصل الجزائر استعدادا لموقعة وفاق سطيف إعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاب 10 صور ترصد لحظات شروق الشمس من أعلى جبل سانت كاترين لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانيا تعرف على «خدمات الشباك الواحد» من جهاز تنمية المشروعات وزيرة الصحة: تجهيز مستشفى نموذجي بكل محافظة (صور) «عفوت عنك لوجه الله».. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين ببني سويف «الشرقية للدخان» تكشف أسباب تأجيل الطرح بالبورصة حسام حسن يتراجع عن ضم حارس مرمى جديد للمصري زغلول صيام يكتب: نعم الأهلي أكبر من صلة وسبورتا.. وفي انتظار القلم الأخير تايلور سويفت وإدريس إلبا ينضمان لطاقم عمل فيلم «Cats» إصابة شخصين في تصادم سيارتين بالوادي الجديد «البحوث الفلكية» يعقد أمسية للتعرف على تعامد الشمس بأبو سمبل بريزنتيشن تغير شعارها بعد التعاقد مع الأهلي: «جمهور الكرة.. حياتنا» تأجيل محاكمة موظف سابق بالكسب غير المشروع لـ2 ديسمبر العريان: اللجنة الأوليمبية تعاقب رئيس الزمالك.. ونحترم النادي


ads



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أعضاء هليوبوليس يتداولون خطابا يطالبهم برفض اللائحة الاسترشادية

الأحد 06/أغسطس/2017 - 02:40 م
محمود معوض
 
تداول أعضاء نادي هليوبوليس عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خطابًا منسوبًا إلى اللواء حاتم باشات، نائب رئيس نادي هليوبوليس المستقيل وعضو مجلس النواب الحالي، حمل تحذير إلى كافة أعضاء النادي، وجاء عنوان الخطاب «نادي هليوبوليس في خطر».

وجاء بداية الخطاب كالتالي: وقت الشدائد تظهر معادن الرجال، وأنا كلي ثقة في معدن أعضاء نادي هليوبوليس، الذين تربوا على الاحترام والتقاليد وحماية هذا الكيان العظيم الذي تربينا جميعًا داخل أسواره وتعلمنا القيم والمبادئ والحب ممن سبقونا.

وناشد «باشات» ضرورة أن يتكاتف كافة أعضاء النادي، وذلك رفض اللائحة التي وصفوها بأنها تخريبية وستحول النادي إلى مركز شباب_ حسب تعبيرهم_ كما ناشد فيه كافة أعضاء الجمعية العمومية بضرورة التكاتف والاتحاد لرفض تلك اللائحة.

وأشار الخطاب المتداول إلى أن النادي يشهد العديد من المخالفات منها قبول أعضاء بالنادي ممن لا تنطبق الشروط عليهم، بجانب فتح باب العضوية في المقر دون النظر لاعتبارات العدد والمساحة.

وتابع: «لذا أطالب كل عضو عامل في النادي أن ينتفض لرفض هذه اللائحة، ويكون أول الحاضرين اجتماع الجمعية العمومية يوم 22 أغسطس».
أعضاء هليوبوليس يتداولون خطابا يطالبهم برفض اللائحة الاسترشادية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات