X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
محافظ بني سويف: حققنا المركز الأول في تنفيذ قرارات مجلس المحافظين سفير المكسيك بالقاهرة يزور مصنع أسمنت أسيوط نشرة أسعار مواد البناء المسائية اليوم 2019/7/20 | اسعار الحديد والأسمنت.. اسعار الطوب اليوم.. سعر متر السيراميك عطا: أعمال الجماعة الإرهابية انحصرت في مصر وتسعى لاستعطاف الغرب إقامة 11 محطة طاقة شمسية على أسطح مباني التربية والتعليم استمرار فاعليات مبادرة كلنا واحد بتخفيضات 30% الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتى سائقين مقتولين بأكتوبر وكفر البطيخ بسبب خلافات مالية.. مزارع يقتل صديق عمره في المنيا أهالي الجعفرية في الغربية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد الزرقاني (صور) محمد منير يطرح برومو أحدث أغانيه "مهموم" (فيديو) جماهير منتخب الجزائر تبدأ مغادرة مطار القاهرة استقبال حافل لمنتخب الجزائر بعد التتويج بأمم أفريقيا (صور) مستقبل وطن:النسخة الثانية لخريطة الاستثمار تضمنت العديد من المزايا ضبط أدوية منتهية الصلاحية وأخرى محظور تداولها بدسوق في كفر الشيخ نشوب حريق في عشش لتربية الدواجن أعلى عمارتين بالمنصورة (فيديو) زيادة الاعتماد المالي لتنفيذ كوبري على ترعة "الجيزاوية" ببني سويف هل تنجح البورصة في التخلص من أزماتها قبل إجازة عيد الأضحى؟ خلافات بين ربة منزل وزوجها توضح سبب الاعتداء على محام "الصحفيين" تعلن تفاصيل 5 دورات تدريبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الكهرباء يستقبل الرئيس الفلسطيني ويصطحبه لمقر إقامته بالقاهرة

السبت 08/يوليه/2017 - 06:31 م
 الرئيس الفلسطيني الرئيس الفلسطيني محمود عباس أشرف سيد
 
وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اليوم السبت إلى القاهرة في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكان في استقباله في الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولي وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر واللواء أيمن بديع ووكيل جهاز المخابرات العامة المصرية والعميد أحمد عبدالخالق وجمال الشوبكي سفير فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية وأعضاء سفارة فلسطين في القاهرة حيث تم اصطحاب الرئيس الفلسطيني إلى مقر إقامته بالقاهرة.

ويرافق الرئيس الفلسطيني الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشئون الدبلوماسية مجدي الخالدي ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

وقال جمال الشوبكي سفير فلسطين بالقاهرة إن عباس سيطلع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اللقاء المقرر له غدا الأحد على تطورات الوضع الفلسطيني، مشيدا في هذا الصدد بالدور المصري في دعم القضية الفلسطينية والعمل على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس مؤكدا أن مصر تعد شريكا أساسيا للفلسطينيين.

وأضاف الشوبكي أن القمة المصرية الفلسطينية ستبحث كذلك جهود تحقيق المصالحة الفلسطينية، موضحا أن القاهرة تقوم بدور محوري في محاولات رأب الصدع الفلسطيني. 

وبالنسبة لعقد جولة قادمة من المفاوضات بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي في العاصمة الأمريكية واشنطن، قال السفير الفلسطيني إن الإدارة الأمريكية لم تبلغ الجانب الفلسطيني رسميا بذلك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات