X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
سؤال برلماني حول مصير عمال التشجير بوزارة الزراعة الأهلي يواجه الطيران بإياب ثمن نهائي دوري مرتبط رجال السلة حازم إمام يتعافى من الإصابة.. وجاهز لمواجهة المقاولون اسعار الجبس اليوم 17/ 10/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 2019/10/17 بسوق العبور للجملة اسعار البقوليات اليوم 2019/10/17.. وكيلو الفول البلدي بـ 28 جنيها اسعار الاسماك اليوم الخميس 2019/10/17.. وكيلو البلطي بـ26 جنيها نص تقرير البرلمان حول قانون حماية البيانات الشخصية هالة فاخر تتصدر أفيش فيلم "ريما" إصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف تجديد حبس ربة منزل بتهمة محاولة شراء طفل من مستشفى السبت.. نقابة الأطباء خارج الخدمة لمدة ٣ ساعات "مصر للطيران" تتعاون مع OptionTown لتقديم خدمات سفر مميزة محافظ مطروح يفتتح مصنعا للتمور بطاقة إنتاجية 5 آلاف طن سنويا نشوى مصطفى: "حد عنده واسطة.. عايزة أمثل" القوى العاملة: صرف 300 ألف جنيه مستحقات وتعويضات لـ 13 عاملا بالأردن وفد سياحي متعدد الجنسيات يزور المناطق الأثرية في المنيا (صور) انطلاق بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة بالقاهرة صورة نادرة لشريف منير في طفولته مع والدته



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مؤسسة عبد المحسن القطان تعلن عن منح مشروع «الثقافة والفنون»

الثلاثاء 07/مارس/2017 - 09:39 م
مؤسسة عبد المحسن مؤسسة عبد المحسن القطان ميرنا أبو نادى
 
أعلن برنامج الثقافة والفنون في مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر منح الدورة الثانية من مشروع «الثقافة والفنون والمشاركة المجتمعية»، وهو مشروع يمتد على مدى ثلاث سنوات، لتعزيز المسئولية والمشاركة المجتمعية من خلال الثقافة والفنون، أطلقته المؤسسة في العام 2016 بتمويل مشارك من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون «SDC».

ويطمح البرنامج إلى إبراز الدور الذي يمكن للثقافة والفنون أن تلعبه كأداة فعالة لتشجيع المشاركة المجتمعية، وتقوية التماسك الاجتماعي، والهوية الثقافية، وبالتالي تعميق حرية التعبير عن الرأي والمساءلة المجتمعية.

وتقدم المنح على أسس تنافسية، لتمويل مشاريع ومبادرات فنية وثقافية يقودها فنانون، أو مجموعات، أو فرق أو مؤسسات فنية وثقافية، في مواقع مختلفة يقومون هم باختيارها، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية، من خلال تنفيذ مشاريع ثقافية وفنية، لدى مجتمعات تلك المواقع لتحديد احتياجاتها وأولوياتها وإيصالها إلى المسؤولين وأصحاب القرار، ويمكن للتدخلات الثقافية أن تكون في أي حقل أو أكثر من الحقول الفنية أو الإبداعية (فنون أدائية، بصرية، سمع - بصرية، أدب،... إلخ).

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات