رئيس التحرير
عصام كامل

فريال يوسف تستأنف تصوير "نقطة ضعف" بعد عودتها من "هونج كونج"

الفنانة فريال يوسف
الفنانة فريال يوسف

أكدت الفنانة فريـال يوسف، أنها متحمسة للعمل مع الفنان جمال سليمان مضيفة أنه شخصية راقية ولديه موهبة استثنائية تنعكس على الأعمال التى يشارك فيها.


أضافت فريـال لـ"فيتو"، أنها حصلت على أجازة قصيرة من مسلسل "نقطة ضعف" للانتهاء من بعض الالتزامات الخاصة بها فى "هونج كونج "، ومن المقرر أن تستأنف التصوير يوم 3 أبريل المقبل.

وأشارت إلى أنها انتهت منذ قليل من تصوير بعض المشاهد الخاصة بها من أحداث مسلسل "نقطة ضعف"، داخل أحد محال الملابس بمنطقة "مدينة نصر"، وهى المشاهد التى جمعتها بالفنان جمال سليمان، والفنانة هالة فاخر، وروجينا، حيث استمرت ساعات التصوير من بداية اليوم وحتى منتصف الليل.

وقالت "فريـال" إنها تجسد ضمن أحداث مسلسل "نقطة ضعف" شخصية "رباب " المرأة التى تمتلك قدرا كبيرا من الأناقة والجمال، والتى تتعرف على "علية" خلال أحداث المسلسل، والتى تقوم بدورها الفنانة هالة فاخر، فتحاول "علية" تقريبها من شقيقها الذى يعمل طبيب أسنان والذى يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان، وتتوالى المفاجآت فى المسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل "نقطة ضعف"، بطولة جمال سليمان، ورانيا فريد شوقى، وروجينا، وهالة فاخر، وفريـال يوسف، وفيدرا، وريهام حجاج، وسناء يوسف، وناصر سيف، وطارق الإبيارى، وتهانى راشد، ومن تأليف الكاتبة شهيرة سلام، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.
الجريدة الرسمية