X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م
اليوم.. بدء الانتخابات التكميلية على مقعد النائب الراحل رفعت داغر بزفتى وجهان لعملة واحدة.. رياضيون عرفوا طريق السياسة من داخل الملاعب ٤ حلول للشركات العقارية لمواجهة أزمات ركود المبيعات رئيس مدينة نجع حمادي يستجيب لأهالي الحلفاية ويرفع 39 طن قمامة (صور) «حجازي» يكلف بسرعة حل مشكلات انقطاع المياه بأسوان وبحث مطالب المواطنين الليلة.. عروض غنائية واستعراضية لـ «فابريكا» في «معكم» رضا شحاتة: محدش يقدر يلوي دراع الأهلي.. وعرابي تعاقد مع لاساراتي بأي صفة العسيلي يتألق في حفل زفاف المستشار الإعلامي لوزارة التعليم (صور) الإعلان عن تدشين اندماج تحالف الأحزاب السياسية.. السبت محمود صالح: زيزو مسئول عن عدم تعاون اللجان داخل الأهلي «بنفس الأبطال».. علي ربيع يستعين بأسرة «صد رد» لمسلسله الجديد اليوم.. مجلس الأهلي برئاسة الخطيب يجتمع بفرع الشيخ زايد نيابة العامرية تطلب تحريات المباحث في انقلاب أتوبيس وإصابة ٢٠ عاملا خبير يدعو الحكومة إلى طرح شركات غير مدرجة بالبورصة للخروج من أزمتها خطوات إيقاف التحميل التلقائي على جوجل كروم (صوت) «رسلان» يبحث مع نواب الأقصر مشكلة المياه والصرف الصحي بالمحافظة (صور) كثرة إصابات «الونش» تجبر الزمالك على التعاقد مع مدافع جديد محمد منير عن ألبومه الجديد: «هسمعكوا أغاني حلوة» (فيديو) سحر صدقي: نتلقى طلبات قروض للمرأة المعيلة بقرى قفط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الفيوم يُسلم مواطنا بسيطا احتياجات نجلته للزواج

الثلاثاء 08/مارس/2016 - 08:53 م
طه البنا
 
سلم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، في لفتة إنسانية، المواطن مجدي لطفي غانم المقيم بقرية الجعافرة التابعة لمركز إطسا، مستلزمات نجلته المقبلة على الزواج والتي شملت ثلاجة وغسالة وبوتاجاز وأسطوانة بوتاجاز وطقم صيني وأطقم ملايات ومطبخ وبطانية ولحاف فيبر وغيرها من احتياجات العروسة، حيث يعانى المواطن من عدة أمراض ويعول أسرة مكونة من ستة أبناء وليس لديه أي مصدر للدخل سوى عمله عاملًا بعقد مؤقت.

كان محافظ الفيوم استقبل بمكتبه المواطن مجدي لطفي غانم الذي يعانى من عدة أمراض حيث تم استئصال حنجرته والأحبال الصوتية ويعمل بعقد مؤقت ويعول أسرة كبيرة العدد مكونة من ستة أفراد ويمر بظروف اقتصادية في غاية الصعوبة، وفى ذات الوقت يستعد لتجهيز نجلته المقبلة على الزواج لكن ظروفه الاقتصادية لا تسمح.

وعلى الفور أصدر محافظ الفيوم توجيهات للمسئولين بسرعة توفير احتياجات نجلته من الأجهزة الكهربائية والمستلزمات الأخرى لإتمام زفافها، وقام بتسليمها للمواطن، كما قدم له خالص أمنياته القلبية بالزفاف السعيد، وأكد المحافظ أن باب مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع لمتطلباتهم واحتياجاتهم والعمل على تذليلها على الفور.

ومن جهته أعرب المواطن عن سعادته البالغة لحسن استقبال المحافظ، ودوره الكبير في توفير احتياجات نجلته المقبلة على الزواج.
محافظ الفيوم يُسلم مواطنا بسيطا احتياجات نجلته للزواج

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات