رئيس التحرير
عصام كامل

"معهد التأمين " يحتفل بتخريج الدفعة الأولى للدبلوم المهني

عبد الرءوف قطب، رئيس
عبد الرءوف قطب، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين

احتفل "الاتحاد المصرى للتأمين" برئاسة عبدالرؤوف قطب، أمس، بتخريج الدفعة الأولى من دارسي الدبلوم المهنى فى "التأمين الطبى والرعاية الصحية" والبالغ عددهم 25 خريجاً، بالتعاون مع معهد "التأمين بمصر"  و"الهيئة العامة للرقابة المالية" وبرعاية شركة "بوبا ايجيبت" للرعاية الصحية وبحضور رؤساء مجالس ادارات الشركات والعاملين والمهتمين بالتأمين .  

 وقال "خالد الملاح" مدير البحوث والتطوير بالشركة القابضة للتأمين إن الدفعة الأولى للمعهد يشارك بها نحو 6 من موظفى شركات التأمين الحكومية، والباقى من شركات التأمين الأخرى العاملة فى السوق المصرية، لافتا إلى أن المحتوى العلمى للدارسين يشتمل على مناهج دبلومة المعهد الأمريكى للتأمين.

جدير بالذكر ان الدراسة بالمعهد تستمر 6 أشهر، وتشتمل الدراسة على مواد نظرية وتدريبية وتتكون من أربعة برامج هى مبادئ التأمين الطبي، وتكاليف التأمين الطبي، وإدارة الرعاية الصحية، وبرنامج تطبيقات عملية في برامج التأمين الطبي. 

 ويحق  للعاملين بشركات التأمين وشركات إدارة الرعاية الصحية وشركات الوساطة والوسطاء الأفراد من مختلف المستويات الوظيفية وخريجو كليات التجارة والعلوم والصيدلة والطب، المشاركة فى الدورات .

الجريدة الرسمية