X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور) أبوريدة يلتقط صورا تذكارية مع رجال الشرطة القائمين على تأمين أمم أفريقيا عماد النحاس يزور يوسف الجوهري بعد إجراء الرباط الصليبي الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "مفهوم عهد الأمان" لـ 17 لغة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نجاة تغني باللهجة الكويتية في «ساعة طرب مع نجوم العرب»

الأحد 16/أغسطس/2015 - 11:22 ص
المطربة الكبيرة نجاة المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة السيد غنيم
 
يقدم برنامج "ساعة طرب مع نجوم العرب" على موجات أغاني FM، يوم الثلاثاء المقبل ولأول مرة، صوت المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة التي تغني "يا ساحل الفنطاس" باللهجة الكويتية، من كلمات أحمد العدواني، وألحان حمد الرجيب.

وتقدم الحلقة صوت المطرب والملحن الأردني محمد وهيب، في أحد أعمال نزار قباني وهي قصيدة "عيناك"، ومن الأردن أيضا يلتقي المستمعون مع صوت سميرة توفيق في أغنية "يا أبو ردين"، من كلمات ميشيل طعمة، وألحان محمد الموجي، ومن ليبيا صوت أحمد سامي في أغنية "فيها خيرة".

ويقدم البرنامج خلال فقرة الدويتو، صوت الثنائي محمد ضياء الدين وندي في أغنية "يا لطيف"، والأغنية من طلبات المستمعين، ومن المملكة العربية السعودية أغنية "صابرين" بصوت المطرب الكبير طلال مداح، بالإضافة إلى مجموعة أغان من العراق واليمن والجزائر.

جدير بالذكر، أن البرنامج يستعد إلى تقديم مجموعة أعمال نادرة بصوت المطربة وردة الجزائرية في سن الحادية عشرة من عمرها، أي في طفولتها وهي تغني مجموعة أغان باللهجة الجزائرية، وسجلت هذه الأعمال في فرنسا عام 1950م.

ويقدم البرنامج فقرته الثابتة مع سفيرة الفنانين فيروز، في جانب من أغاني مسرحية "لولو"، من كلمات وألحان الأخوين رحباني، ومن إنتاج 1974، وشارك بالغناء نصري شمس الدين وهدى حداد ونوال.

"ساعة طرب مع نجوم العرب" من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم مها رستم، ويذاع في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات