X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
الشيشيني: دراسة بطل أنجولا سبب الفوز مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وداعا للأنسولين.. منقوع الباميا يخلصك من مرض السكري نهائيًا

السبت 18/يوليه/2015 - 05:16 م
الباميا الباميا سيد بدر
 
نصح الدكتور عماد عبد العليم، استشاري التغذية العلاجية والصحة العامة، بضرورة تناول المرضى المصابين بمرض السكر لشراب منقوع الباميا؛وذلك لفوائده المذهلة في علاج داء السكري وتنظيم معدل الأنسولين في الدم، والتخلص نهائيًا من أعراض المرض المزمن ومشكلاته الصحية المتعددة.

وأكد عبد العليم، أن شرب مياه الباميا الخضراء قادر على علاج مرض السكر في غضون شهرين على الأكثر، ويمكن تجربته تحت إشراف طبيب متخصص في مجال علوم التغذية أو طبيب الباطنة والسكر؛ وذلك لتلافي أي أعراض سلبية أو مفاجآت صحية، وللتأكد أيضًا بصورة واقعية من فعالية النتائج المذهلة لمنقوع الباميا الخضراء.

وأضاف أن سر فعالية نجاح الباميا في شفاء مرض السكر، يرجع إلى المادة الرغوية والزلال الناتج عن نقعها في الماء، الذي أثبتت الأبحاث قدرته على علاج المرض في وقت قريب وفق الخطوات التالية.

1 - احضر عدد 2 أو 3 أصابع باميا متوسطة الحجم.
2 - أزل رأس الإصبع وطرفه من كل حبة.
3- قطع كل حبة بشكل مائل إلى شرائح بالعرض متوسطة الحجم.
4- ضع ما تم تقطيعه من الأصابع في كأس ماء حجم وسط.
5- قم بتغطية الكأس واتركه ضمن حرارة الغرفة ولا تضعه في الثلاجة، لمدة 12 ساعة.
6- اشرب محلول الماء وما يحتويه من زلال الباميا (المادة الغروية)، أما شرائح الباميا فيمكن استحلابها بالفم لأخذ المادة الزلالية أو الغروية منها، دون مضغها أو أكلها.
7- كرر الطريقة بحيث تتناول كأسين في خلال 24 ساعة.
8- لا تشرب أو تأكل شيئا لمدة نصف ساعة من تناولك المشروب، ويفضل أن تتناول المشروب صباحا على الريق، وليلا قبل النوم أو بعد وجبة العشاء.
9- استمر على هذا العلاج دون توقف وبعناية، ومتابعة عن طريق التحليل المنزلي لنسبة السكر ومقارنتها قبل تناول المشروب.
10- بعد مرور أسبوعين من تناول المنقوع، ستلاحظ انخفاضا في نسبة السكر أو قد تنخفض قبل ذلك، حسب مستوى المرض لكل حالة، عندها يجب أن نخفض جرعات الدواء لتتناسب مع التغيرات أو وفق تعليمات الطبيب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات