X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
خبيرة: ارتفاع بورصة دبي لأعلى مستوى في شهرين بدعم الشركات العقارية التحقيق مع مستريح استولى على 50 مليون جنيه من مواطنين وزير التموين: بدء المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتي الأسبوع المقبل رفع جلسة البرلمان والعودة للانعقاد.. غدا 9 أبريل.. الحكم على متهمين في أحداث البدرشين انتهاء توسعات محطة صرف الأميرية.. يونيو المقبل أبو شقة: الحصانة البرلمانية ليست شخصية ولا يجوز التنازل عنها البرلمان يرفض أي استثناءات في تطبيق قانون الدفع النقدي حاكم الفجيرة يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية سيارات تجوب الشرقية لحث المواطنين على المشاركة في «100 مليون صحة» (فيديو) الزمالك بالأبيض وبترو أتلتيكو بالأزرق على ملعب برج العرب.. غدا «بيطرى الوادي الجديد» تنظم معسكر خدمة عامة للطلاب (صور) مذكرة للنائب العام تطالب بإدراج أردوغان على قوائم الإرهاب وفد كاثوليكي من إيبارشية ميلانو يزور مصر في حج ديني أهالي طوخ يستعدون لتشييع جثمان الفنان مصطفى الشامي بدء محاكمة مرسي و28 آخرين في «اقتحام الحدود الشرقية» عمرو دياب يحيي حفلًا بإحدى الجامعات.. 8 مارس رئيس الصومال يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية وزير التنمية المحلية يبحث مع ٣ محافظين منظومة النظافة والمخلفات الصلبة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الصناعة ومحافظ الإسكندرية يتفقدان شركة التجهيزات الخشبية

الثلاثاء 07/أبريل/2015 - 01:34 م
محمد على وخالد الامير
 
تفقد هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، وبصحبته الدكتور منير فخري عبد النور، وزير الصناعة والتجارة، شركة التجهيزات الخشبية "وودك" بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي، وذلك في إطار الاحتفال بأحد نماذج قصة نجاح أحد المشروعات الصغيرة ليصبح من أكبر المصانع العالمية للأخشاب.

بدأ هذا المصنع في العمل عام ١٩٩٤ كأحد المشروعات الصغيرة بقرض مالى قدره ١٠٠ ألف جنيه ليصبح الآن من أكبر المصانع العالمية للتجهيزات الخشبية باستثمارات تبلغ ٥٠ مليون جنيه، وذلك نتيجة تضافر جهود عديدة من ضمنها الصندوق الاجتماعي للتنمية، ويقوم هذا المصنع بتصدير منتجاته إلى الكثير من دول العالم وعلى رأسها الصين.

ويقع المصنع على مساحة ٨ آلاف متر مربع وتتميز منتجاته بالجودة العالية من منتجات الأخشاب الطبيعية والأخشاب الصناعية، وذلك باستخدام أحدث الماكينات في تصنيع المنتجات الخشبية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات