X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
"المثلث الذهبي".. 10 معلومات عن أكبر مشروع قومي بصعيد مصر شركات كبرى تفاوض الإسكان للحصول على أراضي بالمنيا رئيس الوفد: مستعدون للاستحقاقات الدستورية ولدينا كوادر على أعلى مستوى اللواء طيار يحيى جاد يروي قصة الثأر من العدو الإسرائيلي في الثغرة اليوم.. منتخب الشباب يواجه أبو قير للأسمدة وديًا طوارئ بالبحيرة ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار انطلاق فعاليات معرض تجهيزات الفنادق.. الإثنين معسكر مغلق للزمالك استعدادا لبطل السنغال بحضور 3 وزراء.. الجيزة تنظم غدا احتفالية لتكريم أبناء الشهداء خبراء يكشفون فوائد البورصة السلعية في انضباط الأسعار إيكاردي يحفر اسمه في تاريخ باريس سان جيرمان بدوري الأبطال بهذا الرقم "وسط المطر ناس بتراعي ربنا".. ضابط شرطة يؤدي عمله تحت الأمطار جولة ليلية لمحافظ الدقهلية بشوارع طلخا (صور) بركات يوضح حقيقة أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي طوارئ في جهاز دمياط الجديدة تحسبا لسقوط أمطار (صور) بركات يكشف مصير ودية 8 نوفمبر 3 نوفمبر.. أولى جلسات دعوى عمال أسمنت "المنيا" بمقاضاة التضامن خبير: اتجاه الدولة أنعش مبيعات عقارات الساحل الشمالي مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ننشرنتائج التحقيقات في «زواج الشواذ».. 16 شخصا شاركوا فى حفل الفجور.. «نار الغيرة» تدفع شاب «ليبي» للانتقام من انفصال زوجته «جمال» عنه.. النيابة: الفيديو تم نشره أبريل الماضى.. والجناه ينكرون الواقعة

الأحد 07/سبتمبر/2014 - 01:13 ص
جانب من الفيديو الذي جانب من الفيديو الذي أثار جدلا الفترة الأخيرة عبير أيمن _ محمد صابر
 
قرر المستشار هشام بركات النائب العام حبس 7 متهمين ممن ظهروا بأحد مقاطع الفيديو المصورة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت، وهم يرتكبون أفعالا مخلة «شذوذ»، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة.

كما أمر النائب العام بضبط وإحضار متهمين اثنين آخرين تم التوصل إلى هويتهما واستجوابهما، وندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جميع المتهمين المحبوسين احتياطيًا، وسرعة التصرف في القضية فور الانتهاء من التحقيقات بالكامل.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ارتكابهم لجرائم التحريض على ممارسة الفجور، ونشر صور مخلة.

وأنكر المتهمون بالتحريض على الفجور في حفل زواج مثليين التهم المنسوبة إليهم أمام نيابة قصر النيل، مؤكدين أنهم كانوا مدعوون للاحتفال بعيد ميلاد "جمال محسن محمد" الشهير بـ"جيمى"، الذي كان يؤدي دور العروس في فيديو حفل زواج مثليين مع المتهم الهارب الذي تم القبض عليه اليوم في الإسكندرية.

ونفى المتهمون في تحقيقات النيابة أمام المستشار أحمد عادل أن يكون الحفل لزواج مثليين، مشيرين إلى أنه كان عيد ميلاد واتفقوا على إقامته بأحد المراكب النيلية.

وكانت النيابة العامة تلقت، أول أمس الجمعة، إخطارا من الشرطة تضمن انتشار مقطع فيديو لمجموعة من الشباب الذكور، يقيمون حفلا بأحد القوارب النيلية، ويرتكبون أفعالا شاذة مخلة حيث استعرضت النيابة العامة المقطع المصور، وتبين أن تجمع المتهمين كان بغرض الاحتفال بارتباط أحدهما بآخر، في مشاهد بدت مخزية إلى أقصى الدرجات، على نحو من شأنه أن يؤذي الهيئة الاجتماعية ويخدش الحياء العام ويشكل جرائم جنائية.

وتوصلت التحقيقات إلى الكشف عن هوية 9 متهمين من بين 16 شخصا من مرتكبي الواقعة وتم إلقاء القبض على7 متهمين منهم، وكذلك التوصل إلى مكان القارب الذي استخدموه في إقامة الحفل الماجن، وشخص من صوره يوم إقامة الحفل بتاريخ 3 أبريل الماضي ونشره على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمقاطع المصورة ( يوتيوب) انتقاما من أحد المتهمين الذين ظهرت صورهم بالمقطع.

وقال اللواء محمد ذكاء الدين، مدير النشاط الداخلي للإدارة العامة لمباحث الآداب، إن جهود ضباط المباحث خلال الأيام السابقة أسفرت عن ضبط 7 من الحاضرين للحفل من بينهم العروسة "جمال. ص" فيما تمكن العريس من الهرب إلى الإسكندرية وهو"أحمد. أ".

وأضاف أنه بعد تداول الفيديو المشار إليه كثف رجال المباحث جهودهم لضبط الأشخاص الموجودين بالفيديو، وتبين أنهم جميعًا من الشواذ جنسيًا، وبعد أن تم تحديدهم ومعرفة أماكن تجمعهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على 7 منهم بينهم العروس.

وأوضح ذكاء الدين، أن تحريات المباحث كشفت عن تفصيلات غاية في الإثارة، وتبين أن "العروس" جمال، كان متزوجًا من شاب ليبي منذ فترة وحدثت بينهما خلافات وانفصلا، وسرق "العروس" 7 آلاف جنيه من زوجها الليبى قبل أن تتمكن من الهرب، الأمر الذي على إثره نشر الليبى الفيديو للانتقام من "العروس" (جمال) لـ"خيانتها".

المدعوون من الشواذ

وبعد ذلك تعرف على شاب آخر وهو أحمد "العريس" وارتبطا معًا بعلاقة آثمة ثم أقاما حفلا على مركب نيلى مستأجر بـ150 جنيهًا، ويسمى "لفلر" ودعا فيه جميع أصدقائهما من الشواذ، وخلاله أعلنا أمام الجميع أنهما زوج وزوجة وتبادلا ارتداء الدبل وتم ضبط إحدى الدبلتين ومكتوب عليها جمال وأحمد يتوسطهما قلب.

وأكد ذكاء الدين أن "العريس" هرب إلى موطنه بمنطقة الرمل بالإسكندرية ويعمل "فني دش"، وتم القبض عليه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات