< شوبير يكشف موقف موسيمانى من عرض الأهلى
فيتو
رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير يكشف موقف موسيمانى من عرض الأهلى

موسيمانى
موسيمانى

كشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت عن موقف المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العرض المقدم من قبل إدارة القلعة الحمراء الخاصة بتجديد عقده مع الفريق الأحمر الذي ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.


تصريحات شوبير

وقال شوبير إن موسيمانى سوف يوافق على العرض الذي قدمه له مسؤولو النادي الأهلي خاصة فى ظل وجود اتفاق من جانب الطرفين على مدة التعاقد وهى عامين.

وأكد شوبير أنه في حال رفض المدرب الجنوب أفريقي العرض المقدم له من القلعة الحمراء فإن النادى الأهلى لن يقوم بتقديم عرضا آخر لموسيمانى من أجل تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

عرض الأهلى لموسيمانى

 

قام مسئولو النادى الأهلى بتقديم عرض للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر وذلك لتجديد عقده مع القلعة الحمراء الذى ينتهى بنهاية منافسات الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى عن تفاصيل العرض المقدم للمدرب الجنوب أفريقي  الذى بلغ مدته عامين مقابل 180 ألف دولار كراتب شهرى لمدرب صن داونز السابق.

وأوضح المصدر أن  العقد الجديد تضمن إعادة قيمة الشرط الجزائي إلى 3 أشهر فقط وذلك بعدما كان قد ضاعفه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مؤخرًا وأوصله إلى 6 أشهر، من أجل طمأنة المدرب والتأكيد له على عدم وجود نية للإطاحة به من على رأس الإدارة الفنية للقلعة الحمراء خلال فترة التعاقد.

وتنتظر إدارة الأهلي  وصول تيجالي مويرا زوجة ووكيل أعمال موسيماني خلال الأيام المقبلة من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن العقد الجديد الخاص بالمدرب الجنوب أفريقي مع القلعة الحمراء.

 

بطولات موسيمانى مع الأهلى

الجدير بالذكر أن بيتسو موسيماني كان قد تولى تدريب الأهلي مطلع شهر أكتوبر من العام 2020 خلفًا للمدرب السويسرى رينيه فايلر  مدرب الأهلى السابق، ونجح في الحصول مع الأهلى على 5 بطولات بواقع بطولتين للدورى أبطال أفريقيا ومثلهم للسوبر الإفريقي إلى جانب الحصول على لقب كأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية قطر 2020.