رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التموين تطرح زيت الطعام والخضراوات والفواكه بالمجمعات الاستهلاكية

فيتو

فحصت لجنة المشتريات المركزية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، العروض المقدمة مِن بعض الشركات والموردين، على أن يتم اختيار أفضل العروض والأسعار المناسبة، حيث يتم طرح المنتجات بمنافذ وزارة التموين بسعر مخفض من 15 إلى 25%.


التموين» تعلن عن أسعار السلع الغذائية داخل المجمعات الاستهلاكية

ويتم طرح السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين من خلال المجمعات الاستهلاكية والبدالين التموينيين وفروع الشركات التابعة في مختلف المحافظات، ومنافذ جمعيتي.


ووفرت وزارة التموين ممثلة في شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين منتج زيت طعام من بذرة القطن عالي الجودة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة بسعر 17 جنيها للتر.

كما وفرت كميات كبيرة من زيت الطعام  لطرحه على بطاقات التموين، ويبلغ مخزون الاحتياطي الإستراتيجي لزيت الطعام حتى 3.3 شهور.

ووفرت الشركة القابضة للصناعات الغذائية الخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة بمنافذ الشركة والمجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق الأخرى.

وجاءت أسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية كالآتي:
سعر كيلو الطماطم ٦.٥ جنيه.
كيلو البصل ٥ جنيه
كيلو الجزر ٧.٥
كيلو الخيار ٦.٥
كيلو الباذنجان عروس ٦.٢٥ جنيه
باذنجان رومي ٣.٧٥ جنيه.
كيلو البطاطس ٦.٧٥ جنيه

وجاءت أسعار الفاكهة داخل المجمعات الاستهلاكية كالآتي:

كيلو مانجو عويس ٣٢ جنيها
كيلو الرمان ٧ جنيهات
كيلو البطيخ ٧ جنيهات
كيلو الخوخ ٢٣ جنيها
كيلو الكمثرى ١٣ جنيها
كيلو الجوافة ١٠ جنيهات
كيلو الكنتالوب ٧.٥ جنيه
كيلو العنب ١٢ جنيها
كيلو البلح ٦ جنيهات
كيلو التفاح ٢٢.٥ جنيه

ويتوافر بالمجمعات الاستهلاكية سمك بلطي أسواني سعر الكيلو ٢١ جنيها، أما سعر كيلو سمك بلطي مزارع غليون ٣٥ جنيها، وسعر كيلو البوري المستورد بـ ٣٥ جنيها، بينما سعر كيلو البوري مزارع غليون ٦٥ جنيها، وسعر الكابوريا ٧٠ جنيها، قشر بياض طازج ٦٥ جنيها، بياض طازج ٣٧ جنيها، جمبري ٢٠٠ جنيه، دنيس ١٣٠ جنيها، عروس ١٥٠جنيها، بالإضافة إلى توفير أنواع الأسماك المختلفة من خلال السيارات المتنقلة في الميادين العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية