رئيس التحرير
عصام كامل

هجوم على كلوي كارداشيان بسبب شكل أنفها (صور)

فيتو

تثير فتيات آل كارداشيان الجدل دائمًا، وخاصة فيما يتعلق بتغير شكلهن مع الوقت، ما يؤجج التكهنات بخضوعهن لعمليات تجميل، الأمر الذي ينفونه دائمًا، مثلما حدث مع كلوي كارداشيان حديثًا.


ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فبعدما نفت كلوي كارداشيان مؤخرًا ما أُشيع عن خضوعها لعملية تجميل لأنفها، عادت لتثير الجدل مرة أخرى الآن، حيث صعقت معجبيها باختلاف شكلها.

تريستان تومبسون يحاول مصالحة كلوي كارداشيان بسيارة بورش جديدة

وفي أحدث صور نشرتها على موقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء، تلقت كلوي الكثير من التعليقات كالعادة، ولكنها كانت على عكس توقعاتها هذه المرة، حيث علق الكثيرين أنهم عجزوا عن التعرف عليها.

وعلى الرغم من ظهورها بإطلالة جذابة بمشد وردي من علامة "House of CB" والذي يبلغ قيمته 72 دولار فقط، إلا أن المعجبين سرعان ما لفت انتباههم تغير شكلها، وعلقت إحدى المتابعات: "من فضلك توقفي عن فعل تلك الأشياء بوجهك، رجاء".

وقالت أخرى: "تتلاعبين في وجهك كثيرًا، لقد أصبح يبدو غير طبيعيًا"، كما قال شخص آخر: "لا يمكنني التعرف عليكِ من كثرة عمليات التجميل، أين هي كوكو؟"، وأضاف آخر أيضًا أحد المتابعين: "هل هذه كلوي حقًا؟ لا يمكنني التعرف عليها".

وعلى الرغم من الاختلاف الواضح في شكلها وما تلقته من انتقادات، إلا أن كلوي حصلت على دعم بعض المعجبين، حيث وصفها آخرين بالمذهلة.

وتأتي تلك الصور بعدما أثارت كلوي سلسلة من التكهنات بخضوعها لعملية تجميل لأنفها، قبل أن تنفي المزاعم الشهر الماضي.

ودائمًا ما ترجع كلوي تغير شكل أنفها إلى المكياج وزاوية التصوير وما شابه، كما يذكر أنه سبق وقالت كيم إن شكل كلوي قد يبدو مختلفًا استنادًا على من ينفذ مكياجها.

وحتى الآن لم ترد كلوي على ما تلقته من تعليقات بشأن تغير شكلها.
الجريدة الرسمية