رئيس التحرير
عصام كامل

"الحكام" تدعم جهاد جريشة: لم يرتكب أخطاء مؤثرة

الحكم جهاد جريشة
الحكم جهاد جريشة

كشف مصدر بلجنة الحكام عن عدم تلقي اللجنة أي شكاوى رسمية من النادي الأهلي ضد جهاد جريشة حكم مباراة الأحمر أمام بيراميدز في دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، والتي أقيمت أمس السبت بإستاد برج العرب وانتهت لصالح الأخير بهدف نظيف، والإطاحة بالأهلي من مسابقة الكأس.


وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لـ"فيتو"، أن جهاد جريشة أدار المباراة بشكل جيد، ولم يرتكب أي أخطاء مؤثرة في نتيجة المباراة، مشددا في الوقت نفسه إلى أن الحكم بشر والخطأ وارد في بعض قراراته شأنه شأن المهاجم الذي يهدر فرصة محققة للتسجيل والمدافع الذي يسجل في مرماه بطريق الخطأ أو الحارس الذي يخطئ في تقدير اللعبة ويتسبب دون قصد في اهتزاز شباك فريقه.

وقال المصدر، إن جهاد جريشة واحد من أفضل الحكام في القارة الأفريقية، ويجب أن نسانده وندعمه حتى يظل سفيرا للتحكيم المصرى في المحافل الكبرى، مشيرا إلى أن لجنة الحكام تقيم أداء الحكام أولًا بأول، وفى حال ارتكاب أي حكم أخطاء مؤثرة فإن اللجنة تقوم بمعاقبته بشكل غير معلن.

وتعرض الحكم الدولى جهاد جريشة لإنتقادات لاذعة من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعى واتهمته بالتغاضى عن احتساب ضربتى جزاء صحيحتين لصالح فريقها أمام بيراميدز في لقاء الأمس، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدف نظيف، ووداع الأهلي مسابقة كأس مصر من دور الـ16.
الجريدة الرسمية