رئيس التحرير
عصام كامل

راغب علامة بين مصر وتونس بعد نجاح حفلاته في أمريكا

فيتو

أنهى راغب علامة جولة حفلاته في أمريكا بنجاح كبير وبحفلات حضرتها حشود غفيرة من الجاليات العربية من مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله: أغلى هدية في حياتي (فيديو)


كانت البداية من ديترويت حيث استمرت الاحتفالات بعيد ميلاد راغب علامة بمفاجأة جميلة حضرها له منظمو حفله الأول.

وإستمرّ السوبر ستار بجولته الأمريكية بحفلات مكتملة العدد، وبحضور الجماهير التي توافدت بشكل كثيف لإمضاء ليلة من العمر مع فنّانها المفضّل، وكلّ ذلك بطاقة وحماس كبيريْن لمشاهدة السوبر ستار يهزّ المسرح في كلّ مرّة.

وبينما كان يتنقل بين الولايات والأماكن المختلفة استفاد السوبر ستار من بعض الأيام للراحة والاستجمام، وخصوصًا بعد رحلته إلى الباهاماس حيث أمضى الوقت على الشاطئ، وكذلك في مدينة نيويورك حيث تجوّل في طرقات المدينة التي لا تنام أبدًا.

وبعد عودته من الجولة الأمريكيّة التي تميزت بحفلاتها المكتملة العدد، سافر إلى القاهرة لإحياء مناسبة خاصة هناك، وسيستفيد من وجوده في مصر ليضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة يحضر لإصدارها في الفترة المقبلة، لينتقل بعد ذلك إلى تونس لافتتاح مهرجان أم الزين الدولي في الخامس من الجاري.

وبعد إنتهائه من جولته وحفلاته يدخل العلامة الفارقة إلى الاستوديو مجددًا ليتابع العمل على أعماله الغنائية الجديدة التي يحضرها كمفاجأة لجمهوره، وسيعلن عنها تباعًا خلال الفترة المقبلة.
الجريدة الرسمية