Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأسعار تبدأ من ١٥٣ ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات جديدة سيدان في مصر

سيارات أرخص 5 سيارات جديدة سيدان
أرخص 5 سيارات جديدة سيدان في مصر

جورج إيليا

يعاني الكثير من المقبلين على شراء سيارة من ارتفاع أسعار الجديد منها، فضلاً من تذبذب الأسعار نتيجة للـ "أوفر برايس" أو غيره من زيادات أقرها وكلاء السيارات في مصر.


تقدم "فيتو" أرخص خمس سيارات سيدان جديدة يمكن شراؤها بالسوق المصري، بأسعار تبدأ من ١٥٣ ألف جنيه، يمكن التعرف على القائمة كاملة من خلال التالي:

لادا جرانتا
تعد سيارة لادا جرانتا السيدان موديل ٢٠٢١، أرخص سيارة سيدان في مصر، وتقدم بسعر رسمي يبدأ من ١٥٣ ألف جنيه لفئة ناقل الحركة اليدوي.

تقدم السيارة بمحرك سعة ١٦٠٠ سي سي، بقوة ٦٧ حصانا مع عزم أقصى ١٤٠ نيوتن متر عند ٣٨٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ سرعات.

جراندا تتسارع من الثبات لـ١٠٠ كم/ س خلال ١١.٤ ثانية، تستهلك في المتوسط ٧،٢ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم، تصل لسرعة قصوى ١٧٢ كم/ س.




بروتون ساجا
تقدم سيارة بروتون ساجا السيدان بسعر رسمي يبدأ من ١٦٧ ألف جنيه لتنافس بالفئة الأولى الأرخص في مصر.


بروتون ساجا تقدم بمحرك صغير سعة ١٣٠٠ سي سي بقوة ٩٤ حصانا، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ٦ نقلات.

تتسارع السيارة الماليزية من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ١٤.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر ٥.٦ لتر لكل ١٠٠ كيلو متر، تصل لسرعة قصوى ١٥٥ كم/س.



رينو لوجان
تعد سيارة رينو السيدان لوجان من ضمن أرخص السيارات السيدان في مصر، وتقدم بسعر رسمي يبدأ من ١٧٤ ألف جنيه للفئة الأولى المزودة بناقل حركة يدوي.

زودت لوجان بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سى سى، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات بقوة ٩٠ حصانا، وعزم أقصى ١٢٨ نيوتن متر عند ٣٠٠٠ لفة بالدقيقة.

تتسارع سيارة رينو من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٣ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.




شيري أريزو 5
شيري أريزو 5 السيدان المجمعة محليا تعد من أرخص ٥ سيارات سيدان مقدمة للسوق المحلية، وتبدأ أسعارها من ١٧٥ ألف جنيه للفئة الأولي المزودة بناقل الحركة اليدوي.

شيري أريزو 5 المقدمة بناقل حركة يدوي تقدم بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، مرتبط بناقل حركة يدوي من ٥ نقلات، محرك السيارة يولد قوة ١١٤ حصانا، وعزم ١٤١ نيوتن متر.

وتتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/ س خلال١١،٥ ثانية، وتستهلك في المتوسط ٧ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم.



نيسان صني
تعد سيارة نيسان صني الفئة الأولى المزودة بناقل حركة يدوى من أرخص السيارات السيدان المقدمة في مصر، تقدم السيارة بسعر ١٨١ ألف جنيه.

زودت صني بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي بقوة ١٠٨ حصان، عزم أقصى ١٣٤ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ لفة بالدقيقة، متصل مع ناقل حركة يدوي من ٥ نقلات. تتسارع صني من الثبات حتى ١٠٠ كم/ س خلال ١٥.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦.٩ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements