رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول يحتفي بلاعبه محمد صلاح: في المركز 12 بقائمة الهدافين

لاعب ليفربول محمد
لاعب ليفربول محمد صلاح
احتفى نادي ليفربول الانجليزي، بنجمه ولاعب المنتخب محمد صلاح، مؤكدًا أنه أصبح الآن في المركز الـ12 في قائمة الهدفين، وذلك بعد تسجيل صلاح هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد وصف بالـ"الرائع"، لتنتهي المباراة بين الفريقين بفوز الريدز على مانشستر 4/2.

  
وكتب نادي ليفربول تغريدة على تويتر "MoSalah" هو الآن في المركز 12 على قائمة الهدافين على الإطلاق.. متقدمًا في تصنيفه".

هدف محمد صلاح

يذكر أن نجم ليفربول محمد صلاح سجل هدفاً رائعا أنهى به ليفربول مباراته أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2. حيث انفرد صلاح الدقيقة 90 بمنتصف الملعب، ليضع الكرة الشباك مسجلًا الهدف الرابع لفريقه، حيث كان يحمل شارة قيادة الفريق التي ارتداها بعد خروج فينالدوم.

 

وحقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على حساب نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، على ملعب أولد ترافورد، وكانت المباراة مؤجلة من الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ماكينة الأهداف
وصف مدرب ليفربول، يورجن كلوب لاعب الريدز محمد صلاح بـ"ماكينة أهداف"، بعدما تسجيله صلاح لهدفه الـ30 بقميص ليفربول، خلال فوز "الريدز" على مانشستر يونايتد 4-2.

هدف محمد صلاح هو رقم 124  له رقم  200  لفريق الريدز. ورفع هذا الهدف رصيده إلى 21 هدفا، ليتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع مهاجم توتنهام، هاري كين، ويعزز من حظوظه في الفوز بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في أربعة مواسم مع ليفربول.

الترتيب الأفضل
عن ترتيب صلاح في قائمة أفضل الصفقات التي أبرمها في مسيرته التدريبية حتى الآن قال يورجن كلوب مدرب فريق الريدز، عبر موقع ليفربول بالإنترنت، إن صلاح: "في القمة بكل تأكيد، ولكن الأمر لا يتعلق بعملية التعاقد، يمكنك أن تتعاقد مع لاعب ما، ولكن تألقه يكون نتيجة لاجتهاده وعمل الجهاز الفني أيضا، إنها مسؤولية مشتركة".

وأضاف: "يمكنني أن أسمى لاعبين، فهناك روبيرت ليفاندوفسكي، الذي تعاقدت معه قبل عدة سنوات مقابل مبلغ مختلف من المال، وتطور مستواه بشكل استثنائي".

تطور هائل
وتابع يورجن كلوب عن محمد صلاح "اللاعب الثاني هو محمد صلاح، لقد تحول من لاعب جيد يسجل الأهداف من حين إلى آخر إلى ماكينة أهداف لا تتوقف، وهذا تطور هائل، كانت صفقة رائعة بكل المقاييس.

تابع: التطور الذي حدث في مستواه وعقليته وسلوكه وأسلوبه في التحضير للمباريات، كل هذه الأشياء تجعله لاعبا استثنائيا. إنه نموذج يحتذى به ويستحق كل الإشادة".

Advertisements
الجريدة الرسمية