رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير: مفيش مشكلة في موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

أحمد شوبير
أحمد شوبير
كشف أحمد شوبير، الحارس السابق لمرمى النادي الأهلي، عن مفاجأة لأحد المسئولين في اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، وصفها بالمفاجأة غير المتوقعة، عن حضور المنتخبات إلى لأولمبياد طوكيو.



وأكد أنه لا يوجد موعد محدد لحضور المنتخبات للأولمبياد، وبذلك لن تكون هناك مشكلة في موعد مباراة نهائي أفريقيا ولا توجد مشكلة في انضمام لاعبي الأهلي.


وكتب أحمد شوبير تغريدة على تويتر "مفاجأة غير متوقعة تصريح أحد المسئولين في اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو (لا يوجد موعد محدد لحضور المنتخبات إلى طوكيو ويمكنهم الحضور قبل 4 أيام من انطلاق المباريات).


مفيش مشكلة

وقال: "يبقي أصلا مفيش مشكلة في موعد مباراة نهائي أفريقيا ولا توجد مشكلة في انضمام لاعبي الأهلي!!! هذا في حالة صحة التصريح".


موعد نهائي بطولة أفريقيا للأبطال


وكان أحمد شوبير، حارس المرمى السابق للنادي الأهلي، أن اتحاد الكرة طلب رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتقديم موعد نهائي بطولة إفريقيا للأبطال، إلي 14 أو 15 يوليو، بدلًا من 17 يوليو المقبل.


وكتب أحمد شوبير تغريدة على تويتر " رسميا اتحاد الكرة يطلب من الكاف تقديم موعد نهائي أفريقيا للأبطال إلي يوم 14 أو 15 يوليو".


موعد مباراة الأهلي


يذكر أن نهائي إفريقيا للأبطال التي تقام بين النادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، تقام في 17 يوليو المقبل، في الوقت الذي طالب الكاف بتقديم الموعد إلي 14 أو 15 يوليو. 



وكان النادي الأهلي تأهل للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي؛ في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، وفاز في مباراة الإياب بثلاثية أهداف دون رد، بينما تأهل كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بالفوز في ذهاب البطولة بهدف دون رد والتعادل السلبي في مباراة الإياب.


نهائي أبطال إفريقيا


ويقام نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، بين النادي الأهلي ونادي كايزر تشيفز يوم 17 يوليو المقبل، في ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.
الجريدة الرسمية