رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: اتهامات متبادلة بين تميم يونس وطليقته.. رسائل غرام ريهام حجاج ومحمد حلاوة.. صورة من كواليس فيلم العارف

تميم يونس
تميم يونس
Advertisements

شهدت الساحة الفنية والثقافية، على من الأحداث الهامة والمثيرة التي تصدرت محركات البحث وصفحات السوشيال ميديا، نستعرضها في التقرير التالي :-




تميم يونس وطليقته

خرج الفنان الشاب تميم يونس عن صمته ونفى جميع الاتهامات التي وجهتها له طليقته" ندى عادل"، صباح اليوم الجمعة، بشأن تعرضها للاغتصاب الزوجي على يده.

مهرجان الطبول
شهدت ساحات قلعة صلاح الدين، مساء اليوم الجمعة، تجمعات كثيفة للمواطنين لحضور حفل ختام مهرجان الطبول، وبدأ الدخول في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وخلال دقائق قليلة امتلأت ساحة العرض بل وتبقي الكثيرون ينتظرون الدخول حرصاً على المشاركة بالحضور لهذا الحدث السنوي الاستثنائي.

محمد ممدوح وفيلم العارف

شوق الفنان محمد ممدوح الجمهور لفيلمه الجديد "العارف" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي، ونشر محمد ممدوح صورة له من كواليس الفيلم عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام وكتب قائلا: "المعرفة ليها تمن.. فيلم العارف، ١٤ يوليو بجميع دور العرض".


إيمي سمير غانم تزور قبر والدها

سيطرت حالة من الحزن والتعب والإرهاق على ملامح الفنانة إيمي سمير غانم خلال زيارتها لمدفن والدها الفنان الراحل سمير غانم بمقابر الوفاء والأمل بمنطقة مدينة نصر، وعلى هامش الزيارة كشفت عن اخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

تكريم صبري فواز

أقيمت ندوة لتكريم الفنان صبري فواز على هامش الدورة ٢٢ من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، حيث أدارت الندوة الناقدة فايزة هنداوي، وأكد صبري فواز خلال الندوة أنه تعامل مع الكثير من المخرجين ولكن أهمهم على الإطلاق المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ الذي أعطاه دور مهم في مسلسل "الوسية" في بداية مشواره الفني، وكذلك دور "فتوح" في مسلسل "إمرأة من زمن الحب" الذي أعاده للطريق الصحيح، ثم تعامله مع المخرجين خالد يوسف في ثلاث أعمال هامة، وخالد مرعي، وسامح عبد العزيز الذي قدم معه ٤ أعمال، والسيناريست محمد أمين راضي الذي تعامل معه في كل أعماله.


ريهام حجاج ومحمد حلاوة

حرص رجل الأعمال محمد حلاوة، على مغازلة زوجته الفنانة، ريهام حجاج أمام جمهورها، وذلك بعدما أعلنت عن حبها له، وعدم قدرتها على الاستغناء عنه، في أول ظهور إعلامي لها بعد 6 سنوات.


حفل إليسا 


أحيت الفنانة اللبنانية، أليسا، حفلها الغنائي الأول بالرياض، وسط حضور غفير من جمهورها، وبدأت أليسا الحفل بتقديم باقة من أروع أغانيها، من بينها: "سهرنا يا ليل، كرهني، لو فيي"، بالإضافة إلى أغنية "وحشتوني" التي افتتحت بها الحفل، وأغنية «كل القصايد» للفنان مروان خوري، وغيرها من الأغاني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية