رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الببغان في المنام وعلاقته بالكذب والإشاعات والغيبة والنفاق

تفسير حلم الببغان
تفسير حلم الببغان في المنام
هو نوع من أنواع الطيور حيث يعد من الطيور المقربة من الإنسان ويمتاز بخفه الدم والمهارة في تقليد الأصوات وهناك من يعشق تعليم الببغان الكلام  فهو أيضا من زينة المنزل هذا في الواقع اما في الحلم فإنه يدل على رجل ظالم لغيره وشخص فاسد وهو يبتعد عن طرق العدل والحق.


تفسير حلم البغبان في منام الرجل
إذا رأي الرجل في المنام  الببغاء يدل ذلك على الكذب وإذاعة الإشاعات والغيبة وهو شخص منافق.
واما اذا رأي في المنام  الببغاء الصامت  فأن ذلك يدل على ابتعاده  عن المشاحنات والخلافات مع غيره والعزم على بدء فترة جديدة.
اما اذا رأي مشاجرة الببغاء وغضبه في المنام فأن ذلك  يدل على مصيبة يقع فيها  أو الابتعاد عن أحد الأصدقاء بسبب المشاجرة معه.
واما اذا رأي انه يعلم  الببغاء الكلام يدل ذلك على تحديات كثيرة وبعض العقبات التي تقف في طريق نجاح هذا الشخص.

 تفسير حلم الببغان في المنام  للأمام الصادق
يقول الامام الصادق أن رؤية الببغان الاخضر في المنام يدل ذلك على  تولي صاحب الحلم منصب كبير في العمل والتقدم الملحوظ في حياته.
ويدل تبادل الكلام بين صاحب الحلم والببغان على الأخبار السعيدة التي سوف تجعل الشخص الحالم يشعر بالفرحة. الشاب العازب الذي يرى أنه يشتري ببغان كثير الألوان يدل على زوجه القريب.

تفسير حلم البغبغان الملون في منام  الرجل
اذا رأي الرجل في المنام البغبغان  يدل على خسارة بعض المال. ذبح البغبغان في المنام  يدل على حصوله  علي مال كثير وأخذ حقه وتخلصه من الظلم.
واما اذا رأي في المنام أنه يأكل البغبغان في المنام  يدل ذلك على زيادة رزق حلال يحصل عليه أو علم ينتفع به في حياته.
واما اذا رأي في منامه انه يبيع البغبغان يدل ذلك على تعرض الحالم لخسارة شئ غالي يملكه.

تفسير رؤية عضة البغبغان  في المنام
من يري في المنام البغبغان يعضه يدل ذلك  على الضرر والأذى الذي يتعرض له صاحب الحلم  من شخص صاحب منصب مهم في المجتمع.
إذا رأي  أن البغبغان  قام بعضه يدل ذلك على بعض العقبات التي تقف في طريقه تكون حاجز بين حلمه وتأخير حدوثه.
رؤية عضة الببغاء في الحلم يدل أيضا على مصائب يقع فيها صاحب الحلم  يجعله يوجه بعض الشدائد.

 تفسير حلم البغبغان الملون في المنام
 رؤية ببغاء ملون في المنام يدل على مكاسب مادية والكثير من الأرباح التي تأتي قريبا. البغبغان  الملون في حلم الإنسان الرائي يدل أيضا على اتخاذ القرارات الصحيحة والمناسبة. يبشر الببغاء الملون في المنام على تحكم الشخص الحالم في العديد من أمور حياته ونجاحه في إدارة شؤون أسرته.

تفسير حلم  البغبغان  الأبيض في المنام
 يدل البغبغان  الأبيض في المنام  على مرحلة جديدة يتقدم فيها الحالم كثيرا. ويدل على الأرباح والمال الذي يحققه الحالم بإذن الله. الشخص الحالم الذي يرى ذلك  في منامه يدل على الهدوء والراحة.

 تفسير رؤية بيض البغبغان  في المنام
من يري في المنام بيض البغبغان يدل ذلك  على أموال كثيرة ورزق وفير يحصل عليه الحالم. التاجر الذي يرى ذلك  يدل على مشروع جديد أو صفقة يحصل من خلاله على ربح كثير يحصل عليه من خلال ذلك المشروع.
وبيض البغبغا ن في المنام يدل علي على الحب بين الأسرة والود والألفة.

تفسير حلم ريش البغبغان في المنام
من يري في المنام  ريش البغبغان  يدل  ذلك على مال بدون أي مشقة او تعب من الشخص الحالم. ويدل أيضا على مساعدة الناس وحب الخير والكرم والعطاء عند الحالم.

تفسير حلم البغبغان في منام العزباء
اذا رأت العزباء في المنام البغبغان يدل ذلك علي وجود شخص مخادع ولعوب في حياتها  يقوم بالتقرب منها.
اذا رأت العزباء في المنام البغبغان يتكلم يدل ذلك علي  وجود العديد من المشاكل المتواجدة بين الأفراد.
أيضا تدل رؤية البغبغان  الصامت لا يتحدث، فهذا يفسر على هدوء الانفعالات والتخلص من المشاكل والمناوشات المتواجدة.

تفسير حلم البغبغان الرمادي في المنام
 تدل رؤية البغبغان  ذات اللون الرمادي في المنام على زواج به مشاكل، وإشارة إلى المتاعب خلال الحياة الزوجية. بينما تشير رؤية الببغاء ميت على حدوث تفرقة بين الأصدقاء والأقارب.
ورؤية بغبغان  أخضر اللون ذات شكل جميل وجذاب يتحدث بشكل لبق يبشر الفتاة بالزواج من رجل ذو مكانة عالية بين الناس، ويمتاز بحسن الخلق وجميل الطباع.

 تفسير حلم البغبغان في المنام للمتزوجة
اذا رأت المتزوجة في المنام بغبغان يدل ذلك علي  العديد من الأوجه، حيث أن رؤيتة في بيتها  يدل على وجود العديد من المشاكل في بيتها.
 إذا رأت ا المتزوجة أنه صامت لا يتحدث فهذا يدل على راحة البال وانتهاء المشاكل والعقبات المتواجدة في حياة الحالمة.
إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بتربية البغبغان  في بيتها فهذا يدل على وجود ظلم كبير موجه إلى زوجها إما مع أهله أو مع الكثير من الناس من حوله، وهي من تقوم على إعانته، ومساعدته على تخطي ذلك.
واذا رأت  أنها تقوم بتعليمه الكلام  فهذا الحلم إشارة إلي أنها سوف تواجه العديد من المشاكل. كما أن رؤية شراءه من السوق فهذا يشير إلى ربح كبير سوف يحصل عليه زوجها في التجارة. ويدل أيضا على سعة الرزق. يقال أيضا في رؤية موته في منام  المتزوجة فهذا يدل على فراق أشخاص مقربين لها.

تفسير حلم  البغبغان في المنام  للرجل
اذا رأي الرجل في المنام البغبغان يدل ذلك علي وجود صديق سيء. ورزق حلال يحصل عليه. واما اذا رأي  الرجل في منامه أنه يقوم بتعليمه   الكلام فهذا يفسر على سفر للرائي. تشير أيضا على أن الرائي يقوم بافتعال الكثير من المشاكل مع الأشخاص المقربين له وأهله. رؤية تعليم الببغاء الكلام فهذا إنما يدل على سفر وطلبه للعلم وربما يدل أيضًا أنه يفتعل المشاكل بين أهله ومن حوله. لكن في حالة رؤيته أنه يطعم ببغاء في منامه، فهذا يشير إلى ظلم صاحب الرؤية، ومصادقته لشخص يعينه على هذا الظلم. في حالة رؤية الرجل في منامه البغبغان  وكان ذو لون رمادي فهذا يشير إلى التجارة التي سيسلكها الرائي وسوف يعاني من خسائر بالغة فيها.
 اذا رأي الرجل في المنام انه يقوم بشراء البغبغان ذات اللون الأبيض يدل ذلك  على سعة الرزق، وحصول الرائي على الخير الكثير، والربح الكبير في التجارة الخاصة به. بينما اذا رأي أنه  يتحدث في بيت الرائي، فهذا ينذر بقدوم المشاكل وحدوث العديد من المشاحنات في حياة الرائي.
واذا رأي انه  يذبح البغبغان  في المنام دليل على انتصار الرائي على الظلم الذي يتعرض له. أيضا يدل على هدوء حياته واستقرارها.
واذا رأي البغبغان يتعلم  الكلام فهذا يشير إلى ارتكاب الرائي للمعاصي.

تفسير حلم البغبغان في منام الحامل
 اذا رأت الحامل في المنام  انها تمتلك ذا شكل جميل وجذاب، يدل ذلك علي أنها سوف تلد طفل يمتلك جمال أخاذ، ويكون جماله على قدر الجمال المتواجد في البغبغان .
واذا رأت انها تشتري بغبغان في المنام يدل ذلك علي  العديد من المشاكل التي تواجهها في حياتها وأثناء حملها.
واذا رأت في منامها أنها تقوم بإطعام البغبغان فهذا يدل على ارتكابها المعاصي، والذنوب التي ستسبب لها العديد من المتاعب.
واذا رأت انها تقوم بذبح البغبغان فهذا يدل علي تخلصها من الهموم والمشاكل. وتخلصها من الظلم الواقع عليها في حياتها. بينما تدل على الاستقرار التي تعيشه هذه المرأة والله اعلم .
الجريدة الرسمية