Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الأوقاف يكلف محمد عزت بأداء خطبة الجمعة القادمة بمسجد النور

أخبار مصر 1587320628_535_503668_47ecfb8338c24b1cb3fef5bbda4f9d6d
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

محمد صلاح فودة

كلّف الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الدكتور محمد عزت مدير مديرية أوقاف أسوان بأداء خطبة الجمعة القادمة بمسجد النور بالقاهرة عن "الدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية المشرفة" . 

 

ويأتي ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف ومنهجها الراسخ في الدفع بالشباب المتميز من أبنائها في جميع مناحي العمل العلمي والإداري ، وفِي إطار خطتها واهتمامها الدعوي بجميع مناطق الجمهورية .

 

وأعلن الدكتور محمد مختار جمعة، الانتهاء من وضع تصور وزارة الأوقاف للعودة التدريجية لصلاة الجمعة.

وأكد وزير الأوقاف أنه سيتم مناقشة الإجراءات اللازمة في اجتماع لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء لدراسة التصور واتخاذ القرار المناسب بشأنه، سائلين الله العلي العظيم أن يعجِّل برفع البلاء عن البلاد والعباد وعن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.

 

وكان وزير الأوقاف بدأ لقاءات تشاورية مع قيادات الوزارة ومديري المديريات عبر برنامج زووم لمناقشة ضوابط وإجراءات العودة التدريجية لصلاة الجمعة ولسماع رأيهم والتعرف على تصوراتهم لبلورة الرؤية النهائية لعرضها على لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء.


وأصدرت وزارة الأوقاف بيانًا أكدت أنها ما زالت تدرس ضوابط العودة التدريجية لصلاة الجمعة، وأنها لم تدلِ بأي بيان في هذا الشأن لا بخصوص تحديد وقت الخطبة ولا غير ذلك من الضوابط، وأنه لا صحة على الإطلاق لتحديد وقت الخطبة بسبع دقائق، وعند إتمام الدراسة كاملة سيتم عرضها على لجنة إدارة أزمة كورونا بمجلس الوزراء.

 

 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements