Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رفع 70 حالة إشغال بسوق الثلاثاء في المنيب | صور

أخبار مصر رفع اشغالات بسوق الثلاثاء بالمنيب
رفع إشغالات بسوق الثلاثاء بالمنيب

منال حماد

شنت الأجهزة المعنية بإشراف تيسير عبد الفتاح رئيس الحي حملة لرفع الإشغالات بسوق الثلاثاء بالمنيب، حيث تم رفع 70 حالة إشغال متنوعة وإيداع ما تم رفعه مخازن الحى.


وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المرافق والخدمات وتشكيل وحدات تدخل سريع  للتعامل الفوري مع أي أحداث طارئة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل لرفع تراكمات المياه أولا بأول.

تنظيم بالوعات الأمطار

وشدد على ضرورة مراجعة بالوعات الأمطار للتأكد من جاهزيتها والتأكد من تمركز معدات وسيارات شفط المياه بالشوارع والمحاور المرورية الرئيسية والميادين ومنازل ومطالع الكباري ونقاط التمركز المتوقع تجميع المياه بها لسرعة سحب المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل حركة المرور.

سقوط الأمطار

وأشار محافظ الجيزة إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على مدار الساعة لتلقي بلاغات المواطنين وخاصة التي تتعلق بالأمطار للعمل على الاستجابة الفورية لها، وذلك بالتنسيق مع الأحياء والمراكز وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل.


وأكد على ضرورة التواجد الميداني لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة عمليات شفط تراكمات المياه في حالة سقوط الأمطار وسرعة التعامل معها.

آمان المواطنين
وكلف محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بالتنسيق المستمر والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بها خاصة شركات مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل والمديريات الخدمية مطالباً المواطنين بضرورة توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن أي أشجار ولافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالي والقيادة بهدوء على الطرق السريعة والحفاظ على مسافة أمان حفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

أرقام غرفة العمليات
وأضاف أن غرفة عمليات المركزية بالمحافظة تتلقى بلاغات المواطنين علي مدار الساعة من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية " ٣٥٨٥٥٧٢٢-  ٣٥٨٦٣٠٠٤ - ٣٥٨٦٩١٩٣ - ٣٥٨٦٩٣٧١  " وكذلك الخط الساخن١١٤وخدمة الواتساب علي أرقام "٠١١٥٢٨٦٠٤٤٤ - ٠١٠١٦٠٥٠٤٥٣".

وعلى جانب آخر تابع مسؤولو محافظة الجيزة أعمال شفط مياه الأمطار بنطاق حي جنوب الجيزة بالتنسيق مع إدارة المرافق بالحي والصرف الصحي وما زال تمركز سيارات الشفط بنطاق الحى تحت إشراف تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب.







Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements