Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

توضيح مهم من جامعة الأزهر بشأن موعد امتحانات الترم الأول

أخبار مصر IMG-20210127-WA0005
مجلس جامعة الأزهر

مصطفى جمال

صدق مجلس جامعة الأزهر اليوم الأربعاء في اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ على بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم عقب انتهاء إجازة نصف العام، والتي تنتهي يوم الخميس  18 من فبراير من الشهر المقبل.
   

وأوضح رئيس الجامعة أن مدة الامتحانات لن تزيد عن ثلاثة اسابيع، وحسب ظروف كل كلية. 
 
 وشدد مجلس الجامعة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية التي من شأنها الحفاظ على صحة جميع منسوبي الجامعة وسلامتهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا.
   

كما شدد على جميع الكليات بالاستعداد التام لإجراء الامتحانات من خلال القيام بعمليات رش جميع القاعات الدراسية وتطهيرها وتعقيمها، مع ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي؛ حفاظًا على سلامة الجميع.


وقدم مجلس جامعة الأزهر اليوم في اجتماعه الشهري الذي عقد برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وحضور كلٍّ من: وكيل الأزهر، وأمين عام مجمع البحوث الإسلامية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات؛ التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول الذكرى ال 69 لعيد الشرطة، كما قدم المجلس التهنئة لوزارة الداخلية برئاسة للسيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ولجميع  منسوبي الوزارة.
 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements