Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد لفظ رانيا يوسف في "ملوك الجدعنة".. مسلسلات شهيرة بها ألفاظ خارجة

أخبار مصر RbaIK
ملوك الجدعنة

عمر صبحي

تعرض الكثير من المسلسلات بأحداث مختلفة، وفي بعض الأحيان يفاجأ الجمهور بمشاهد تحتوي علي ألفاظ خارجة وخادشة للحياء، وآخرهم رانيا يوسف، ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أبرز المسلسلات التي كان بها ألفاظ خارجة.


مسلسل "ملوك الجدعنة"

تداول رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" مشهدًا للفنانة رانيا يوسف من مسلسل "ملوك الجدعنة" الحلقة الثانية وهي تتفوه بلفظ خارج أثناء مناقشتها مع مصطفى شعبان. 

قصة مسلسل "ملوك الجدعنة"

وتدور أحداث المسلسل حول خلاف ينشأ بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث مسلسلهما الجديد ملوك الجدعنة، والخلاف الذي ينشأ بينهما بعد أن يتدخل أحد رجال الأعمال ليفسد صداقتهما، ويبدأ في التفرقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشف الصديقان اللعبة، ويقرران الانتقام.

ويجسد مصطفى شعبان شخصية شاب فقير يدعى سفينة يسكن في إحدى القرى الشعبية، ومع مرور الأحداث يظهر صديقه الذي يقف بجانبه والذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد، ويقرران أن يقوما بالعمل في التجارة إلى أن يصعدا إلى القمة.

ويحدث خلاف بينهما بعد أن ترفض شقيقة مصطفى شعبان والتي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع الزواج من صديقه، فيقرر كل منهما أن ينفصل عن الآخر.

مسلسل "السبع وصايا"

عرض مسلسل السبع وصايا في رمضان عام 2014 وهو من بطولة هيثم احمد ذكي ، رانيا يوسف ،حلا شيحة ، صبري فواز وغيرهم من النجوم.

وخلال أحداث العمل، عرضت بعض المشاهد التي تحتوي علي ألفاظ خارجة، علي سبيل المثال مشهد نسرين أمين مع صبري فواز عندما قالت "انا لو قلبت عليك هجيبك من الصعيد حامل"، ومشهد آخر لـهيثم أحمد زكي عندما  قال "إحنا طالعين .... ابونا في عيشة ولا اختارنها ولا كان لينا شوق ليها"، وغيرهم من المشاهد.

مسلسل "رمضان كريم"
عرض مسلسل "رمضان كريم في عام 2019، خلال المارثون الرمضاني وهو من بطولة الفنان سيد رجب ،كريم عفيفي، روبي شريف سلامة، محمود الجندي وغيرهم من النجوم.

ومن خلال أحداث المسلسل عرض مشهد للفنان سيد رجب وهو يقول لـكريم عفيفي "دانت أبن كلب سو".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements