رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مولوتوف وحرب شوارع.. القصة الكاملة لمشاجرة المرج | فيديو

فيتو
Advertisements
تشير عقارب الساعة إلى الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل وتسود حالة من الهدوء التام بشوارع المرج بمحافظة القاهرة، ما عدا عصارة السوهاجي بجوار محطة مترو المرج حيث نشبت مشادة كلامية بين صاحب محل العصير وأحد الباعة الجائلين، بسبب الوقوف أمام محل العصير للبيع.


حرب شوارع بين عائلتين بالمرج

وتطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأيدي قام خلالها البائع المتجول بالتعدي بالضرب على صاحب محل العصير بالشومة فسقط على الأرض مغشيا عليه، فقام شقيق صاحب محل العصير بإطلاق أعيرة نارية تجاه المتهم وآخرين فسقط شقيق المتهم قتيلا. 

حرب شوارع بالمولوتوف فى المرج
ومع سماع طلقات الأعيرة النارية استيقظ أهالى منطقة المرج وتحولت إلى حرب شوارع وكر وفر بين عائلتي السوهاجى والسميطي، وقامت خلالها عائلة السميطى بإلقاء المولوتوف على محال عائلة السوهاجى مما أسفر عن وقوع إصابات.

مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بالمرج
ومع سماع صوت طلقات الأعيرة النارية تحركت قوة أمنية من قسم شرطة المرج لمكان الواقعة ومدعومة بقوة من الأمن المركزى، وقام رجال الأمن بفرض كردون أمنى بمحيط المشاجرة وتقفيل الشوارع المؤدية إليها.

مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين بالمرج

وتمكن رجال المباحث من فض المشاجرة والسيطرة عليها، وبالفحص تبين مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم تحت حراسة مشددة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط 20 متهما بمشاجرة المرج

وتمكن رجال المباحث من ضبط 20 متهما من طرفي المشاجرة وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر على رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية باقى المتهمين.

تحريات المباحث تكشف سبب المشاجرة

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين صاحب محل عصير السوهاجى وبائع متجول من عائلة السميطي، بسبب الوقوف أمام محل العصير للبيع فنشبت بينهما المشاجرة بالمولوتوف والأسلحة النارية والبيضاء، التي أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية