Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبط 9 أشخاص في مشاجرة وإصابة 3 بعين شمس

حوادث
مديرية أمن القاهرة،

محمد صابر


سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على مشاجرة نشبت بالأسلحة النارية بين 9 أشخاص أقارب بسبب خلافات عائلية بمنطقة عين شمس، فيما أصيب 3 أشخاص وألقى القبض على باقى المتهمين.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بحارة السلام من عزبة مجاهد دائرة القسم على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وتمكنوا من السيطرة على الموقف وضبط، طرف أول محمود عبد المنعم همام فران، وبحوزته سلاحا ناريا، همام عبد المنعم، فران ومقيم دائرة القسم وبحوزته سلاحا ناريا "فرد خرطوش عيار 12مم، 6 طلقات من ذات العيار "، حامد عبد الرازق، فران ومقيم دائرة القسم.

طرف ثان عرفة همام رشوان فران ومقيم دائرة القسم "مصلب بطلق ناري بالقدم اليمنى"، حامد فران ومقيم دائرة القسم "مصاب بطلق ناري بالقدم اليمنى"، إسلام طالب ومقيم دائرة القسم "مصاب بجرح قطعى بمؤخرة الرأس، همام فران ومقيم دائرة القسم، هيثم، فران ومقيم دائرة القسم، محمد نصر فران ومقيم دائرة القسم.

وبالفحص تبين بسابقة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات عائلية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأول والثاني بإطلاق الأعيرة النارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهما نتج عن ذلك إصابة الرابع والخامس والسادس.

أمكن ضبط الطرفين وبتفتيش مسكن الأول عثر على 6 ماكينات لصرف الخبز، و2368 بطاقة تموينية.
وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع وتحصله عليه من أحد الأشخاص، وأقر بقيامه باستخدام البطاقات التموينية في صرف المقررات التموينية المدعمة دون وجه حق.
وأمر اللواء خالد يوسف مدير أمن القاهرة بتحرير المحضر اللازم وإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements