رئيس التحرير
عصام كامل

العثور على جثة ربة منزل مقتولة علي طريق بقليوب

ارشفية
ارشفية
تكثف مديرية امن القليوبية جهودها لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة على طريق بين قريتى عرب جلال وصنافير بقليوب وتم نقل الجثة لمستشفى قليوب العام وتحرر محضر بالواقعه وتوصلت النيابة التحقيق فامرت بسرعة كشف غموض الواقعة وعرض الجثة على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.


وتلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية اخطارا من مأمور مركز قليوب يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة ربة منزل مذبوحة وملقاه على جانب الطرق وسط الزراعات بين قريتى عرب جلال وصنافير دائرة المركز.

 وانتقل على الفور العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية والمقدم طه حسين رئيس مباحث مركز قليوب وتم مناظرة الجثه وتبين انها لربة منزل وبه ذبح من الرقبه وترتدى ملابسها كاملة ولم يعثر معها على أوراق تثبت شخصيتها وجارى تكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

وفي وقت سابق أصيب عامل وكهربائي برش الخرطوش في مشاجرة بين طرفين بقليوب،  بسبب خلافات الجيرة ، تم نقل المصابين لمستشفى قليوب العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق وأمرت بالتحفظ على الأسلحة النارية والإستعلام عن صحة المصابين لسؤالهم  .

وكان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارً من شرطة قليوب ، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بقرية كوم أشفين التابعة لمركز قليوب.

وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول مصطفى  م س 30 سنة عامل مصاب برش خرطوش بالساقين وكدمة بالرأس ، وضبط بحوزته بندقية خرطوش محلى الصنع و 4 طلقات من ذات العيار ، وأحمد  ع     س 26 سنة عاطل وضبط بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع و2 طلقه من ذات العيار وطرف ثان  معتز   م   س 30 سنة كهربائى .مصاب بكدمات بالرأس واليد اليسرى ، وضبط بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقه من ذات العيار -وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لسابقة وجود خلافات جيرة بينهم تجددت اليوم وتطورت لمشاجرة أحرز خلالها كل منهم الأسلحة النارية المضبوطة حوزتهم وتعدى كلا منهم على الآخر بالضرب واطلق الثالث عيار ناري .ما نتج عنه الإصابات المشار إليها .

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة و بمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وأتهم الأول الثالث بإحداث إصابته بالسلاح النارى المضبوط حوزته.
الجريدة الرسمية