رئيس التحرير
عصام كامل

نائب "مستقبل وطن" ينظم حملة نظافة لقرى جنوب قنا

المهندس أشرف رشاد،
المهندس أشرف رشاد، الأمين العام بحزب مستقبل وطن

واصل المهندس أشرف رشاد، الأمين العام بحزب مستقبل وطن، وعضو مجلس النواب عن محافظة قنا، مساء اليوم الإثنين، استغلاله لفترة توقف جلسات المجلس وعقد مجموعة من الجلسات مع أهالي دائرته بـ"قنا" لليوم الثالث على التوالي، للاستماع لشكواهم والاتفاق على مجموعة من الاليات التي سيتم اتباعها للانتهاء من تلك المشكلات بأسرع وقت ممكن، بالإضافة لمتابعة بعض المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة.


وحرص "رشاد" على تنظيم حملة نظافة لقرى جنوب قنا بقرى الإشراف القبلية والشرقية والعسيلية، ومتابعة أعمال تكسية وإنارة كوبرى السكة الحديد العلوى الذي سيتم الانتهاء منه خلال اسابيع بالإضافة إلى الحصول على موافقة مبدئية بتخصيص أرض لمدافن قرية الترامسة غرب النيل، فضلًا عن الحصول على الموافقة باستكمال مشروع الصرف الصحى المتوقف منذ سنوات بقرية دندرة شمال قنا.

كما تمكن الأمين العام، من وإنهاء عدد من طلبات فرش للمساجد، والحصول على موافقة محافظ قنا ومدير عام الطرق على متابعة تنفيذ ومعاينة شوارع ومداخل قريتى العسيلية والكراوين بقنا وعرض التكلفة تمهيدًا للبدء في التنفيذ.

وحرص "رشاد" على تفقد معرض "رمضان الخير 2016" والذي ينظمه "مستقبل وطن" على مدى شهر رمضان المبارك ولقاء عدد من المواطنين لقياس درجة رضاهم عن المعرض والمنتجات التي تنقصه للعمل على توفيرها في أقرب وقت ممكن.

وشدد عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، خلال زيارته للمعرض على ضرورة توفير السلع "السمن والزيت والسكر والمكرونة والعصائر والمربات والصلصة والعسل ومنتجات الألبان واللحوم والدواجن المجمدة والتونة والمعلبات والمنظفات" بأسعار أقل من مثيلاتها بأكثر من 50% من الأسواق وحتى نؤدي جزء بسيط من واجبنا تجاه مواطنينا.
الجريدة الرسمية