رئيس التحرير
عصام كامل

نائب سوهاج عن إهانة تامر أمين للصعايدة: لن يهدأ لنا بال إلا بمحاسبته

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
أعلن أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة سوهاج، عن إعداده بيانا عاجلا للتقدم به إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، بشأن الإساءة لأبناء الصعيد الصادرة من الإعلامي تامر أمين.


وقال قورة في تصريح له، إن ما حدث يعد إهانة غير مقبولة، وتسبب في حالة من الغضب والاحتقان الشديد لدى أبناء الصعيد.

وطالب عضو مجلس النواب، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بسرعة التدخل والتحقيق الفورى مع الإعلامى تامر أمين بسبب حديثه المسئ عن أهالي الصعيد.

ووجه قورة، انتقادا إلى الإعلامى، ووصفه بالجاهل بعادات وقيم الصعيد الأصلية وأنه ادعى كذبًا ان أهالي الصعيد والريف يقومون بالخلفة حتى ينفق أولادهم عليهم من خلال تشغليهم فى ورش كما يقومون بشحن بناتهم إلى القاهرة ليعملن خادمات بالمنازل وأكد أن ذلك الكلام لا يخرج إلا من جاهل بعادات الصعيد وتقاليده.

وأوضح النائب أحمد عبد السلام قورة أنه طلب من محاميه التقدم ببلاغ إلى المستشار حمادة الصاوى النائب العام ضد هذه الإساءة البالغة من تامر أمين مؤكدًا أنه لن يهدأ له بال إلا من خلال أخذ حق الصعايدة منه  مؤكدًا أن كل ماجاء من كلمات من تامر أمين عن صعيد مصر كذب فى كذب وقال: هو لا يعرف أى شيء عن صعيد مصر.

وأكد النائب أحمد عبد السلام قورة أن أمثال تامر أمين لابد من محاسبتهم ومحاكمتهم وتوقيع أشد العقوبات ضدهم لأنهم لايعرفون أى لغة سوى لغة الكذب والإساءة إلى غيرهم بصورة بشعة مؤكدًا أن الصعايدة لن يسكتوا على إساءات تامر أمين ضدهم وسوف يلاحقونه قضائيًا حتى يتم القصاص منه من القضاء المصري الشامخ.
الجريدة الرسمية