رئيس التحرير
عصام كامل

حقوق إنسان البرلمان تدعو لتفعيل الوسائل الإعلامية الجديدة

مجلس النواب
مجلس النواب
ثمن النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، دور اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان في وضع مسودة الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، داعيا إلي أهمية التشاور والتنسيق مع اللجنة البرلمانية بصفه المجلس النيابي هو المظله التشريعية لكل ما يتطلب تعديلا تشريعيا مقترحا. 


جاء ذلك خلال اجتماع لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب المنعقد اليوم الأحد، مع  الأمانة الفنية للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان لاستعراض أبرز مخرجات الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان والتي قد صدر قرارًا بإنشاء اللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان برئاسة السيد وزير الخارجية وعضوية عدد من الوزارات والجهات الوطنية المختصة. 

وشدد رئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب، علي أهمية  التسويق خارجياً لكل الانجازات التي تشهدها مصر،  عبر الادوات والقنوات الإعلامية المتاحة، لاسيما وأن الاعلام بدأ يتغير في شكلا ومضمونا عن الفترات السابقة، فأصبح أكثر قدره علي توصيل المعلومات بوسائل مختلفة. 

ونوه طارق رضوان إلي أهمية تفعيل الوسائل الاعلامية الجديدة المباشرة وغير المباشرة مثل اليوتيوب مواقع "التواصل الاجتماعي" فضلا عن وجود العديد من الانفلوينسر المصريين عبر مواقع السوشيال ميديا، مشيرا إلي أهمية مراعاه ذلك كله في دراسة جنبات الاستراتيجية.
الجريدة الرسمية