الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

أحمد رسلان: مطروح تشهد طفرة في المشروعات.. والمحافظ لا يألوا جهدا لتنفيذ مطالب الأهالي

سياسة
النائب أحمد رسلان

محمد المنسي _ محمد حسني

أشاد أحمد رسلان، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، نائب مطروح، بحرص الدولة على تنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن المناطق الحدودية ومن بينهم محافظة مطروح والتي تمثل أحد أبعاد الأمن القومي المصري. اضافة اعلان


جاء ذلك على خلفية توجيه رئيس الحكومة، بضغط مدة تنفيذ طريق "مطروح – سيوة"، نظرًا لأهميته القصوى لأبناء المحافظة وزوارها، فضلا عن توجيه وزارة البترول بتنفيذ دخول الغاز الطبيعي لمدن الحمام والعلمين والضبعة.

وأشار رسلان، إلى أن ما تشهده مطروح من تطورات في العديد من الملفات يأتي بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلا عن الدور الذي يقوم به اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.

وأكد النائب أن اللواء خالد شعيب محافظ كما يجب أن يكون، حيث يقوم بدوره على أكمل وجه بالتواصل مع كافة الوزارات المختلفة استجابة لطلبات أهالي مطروح.

ولفت رسلان، إلى أن اللواء خالد شعيب نال ثقة أهالي مطروح نظرا لأنه واحدا من رجال القوات المسلحة المخلصين الذين يكن لهم الشعب كل تقدير واحترام.

وقال أحمد رسلان: المحافظ منذ توليه مهام منصبه لا يألوا جهدا في تنفيذ كافة المطالب لجميع أهالي مطروح بداية من الحمام شرقا حتى السلوم غربا وصول إلى سيوة جنوبا، مؤكدا أن المحافظة تشهد طفرة غير مسبوقة في النهضة بالقطاعات المختلفة.