رئيس التحرير
عصام كامل

وزيرة التعاون تسلم الكأس للفائز على فريق مكتبها في دورة كرة القدم

فيتو

حضرت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، المباراة النهائية لدورة كرة القدم الرمضانية التي نظمتها الوزارة بمركز شباب الجزيرة بمشاركة 8 فرق.


وجمعت المبارة بين فريقى "شئون المقر"، و"مكتب الوزيرة"، حيث استطاع فريق "شئون المقر" الفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين لفريق "مكتب الوزيرة" بعد مباراة قوية بين الفريقين، شاركت الوزيرة في إطلاق ضربة البداية لها.

وسلمت الوزيرة بحضور محمد عبد العزيز مساعد الوزيرة والدكتور سيد نوفل المدير التنفيذى لمركز شباب الجزيرة، كأس الوزارة وميداليات المركز الأول إلى فريق "شئون المقر"، وميداليات المركز الثانى إلى فريق "مكتب الوزيرة"، وحصل عصام إبراهيم، باحث افتصادى بوحدة الشئون العربية بالوزارة، وأحمد فوزى، فنى مخازن بالوزارة، على جائزة أحسن لاعب مناصفة بين الإثنين.

وأعربت الدكتورة سحر نصر عن سعادتها بتنظيم الوزارة هذه البطولة لما تمثله من أهمية في زيادة النشاط الاجتماعى والرياضى بين العاملين في الوزارة، مؤكدة حرصها الدائم على تشجيع أي نشاط رياضى ومشاركة العاملين في الوزارة فيه.

وقدمت الوزيرة شكرها وتقديرها لكل من القائمين على تنظيم البطولة من العاملين في الوزارة، وللمسئولين في وزارة الشباب والرياضة ومركز شباب الجزيرة، على جهودهم في تسهيل تنظيم هذه البطولة.
الجريدة الرسمية