Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"لدينا غسالات مسروقة وحشيش أصلي".. "بي تك" تحقق في واقعة الرسائل الغريبة

اقتصاد ي
شركة بي تك

رضا عامر

كشفت مصادر بشركة "بي تك" للأجهزة الكهربائية عن فتح تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الرسائل التي وصلت إلى بعض عملاء الشركة خلال الساعات الأخيرة.

وقالت المصادر لـ "فيتو" إن الشركة تعتذر لجميع عملائها عن وصول تلك الرسائل إليهم، مؤكدة إعلان نتائج التحقيق فور الانتهاء منه.

وكان عدد من عملاء شركة "بي تك" تلقوا خلال الساعات الأخيرة رسائل غريبة وغير مقبولة، وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام حول الواقعة.








وسبق وأعلنت الشركة "بي تك" أنها خططت لضخ أكثر من 400 مليون جنيه استثمارات جديدة، وزيادة المساحات البيعية من خلال زيادة عدد الفروع لتصل إلى 103 أفرع بنهاية العام الجاري 2020، ولتتواجد في 25 محافظة و28 مدينة، بزيادة 14 فرعا عن العام السابق 2019، وتستهدف تحقيق نمو في المبيعات بنسبة 30% عن العام السابق 2019.

كما ضخت الشركة استثمارات تجاوزت 300 مليون جنيه، لتحقيق التوسع الكبير في المساحات البيعية والتوسع في البنية التحتية من المخازن، والمباني الإدارية، وكذلك تطوير تكنولوجيا المعلومات، وتم توفير 900 فرصة عمل جديدة خلال 2019 ليصل عدد الموظفين بالشركة إلى 4200 موظف.

ومن الجدير بالذكر أن شركة "بي تك" تواصل تقديم خدمات التقسيط المباشر "ميني كاش" المتميزة التي اشتهرت بها منذ انطلاقها بالسوق المصري، والتي تناسب الإمكانات والاحتياجات المتنوعة لعملائها، وقد قامت الشركة بتطوير خدماتها للتقسيط وتم إتاحتها عبر منصاتها الإلكترونية، حتى يتمكن عملائها من عيش الحياة التي يتمنونها وبالأسلوب الذي يقابل طموحاتهم ويتوافق مع طريقة حياتهم.





Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements