رئيس التحرير
عصام كامل

«إسكان جلوبال» تتعاقد مع عمر خيرت وأنغام للمشاركة في «النخبة العقاري»

فيتو

تعاقدت مجموعة إسكان جلوبال الدولية، مع الموسيقار عمر خيرت والفنانة أنغام؛ لإحياء حفلتين على هامش معرض النخبة العقارى الذي تنظمه المجموعة لأول مرة بالسوق المصرى، خلال الفترة من 19 -23 يوليو المقبل.


ويأتى ذلك بهدف دعم الاقتصاد وتنشيط قطاع الاستثمار العقارى من خلال جلب المزيد من المستثمرين والشركات الجديدة التي تدخل السوق المصرى ولأول مرة.

وقال محمود عفيفى رئيس مجلس إدارة إسكان جلوبال: إن الشركة اتفقت أيضا مع فتح الله فوزى نائب رئيس جمعية رجال الأعمال ورئيس جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرئاسة جلسات المنتدى العقارى الذي تنظمه الشركة على هامش فعاليات معرض النخبة العقارى الذي يستهدف جذب نحو 100 ألف زائر، وروؤس أموال وصفقات تتخطى الـ20مليار جنيه، إضافة إلى توقيع عقود شراكة واتفاقيات تفاهم لشركات لأول مرة تدخل مصر.

وتابع أنه لأول مرة سيخصص جناح خاص للمشروعات القومية التي نفذتها الدولة على مدى العامين الماضيين، بالمعرض؛ للتعريف بالجهود الكبيرة التي بذلتها الدولة خلال الفترة الماضية.

وسيركز المؤتمر الخاص بالمعرض على عدة محاور، أبرزها استعراض المشاريع العقارية المتنوعة، وإتاحة الفرصة أمام المستثمرين لاختيار الفرص المناسبة ومناقشة الخطط وعقد الصفقات النوعية التي ستصب في النهاية في صالح الاقتصاد المصرى.

الجدير بالذكر أن هناك نحو 100 شركة محلية وعربية أعلنت مشاركتها في معرض النخبة العقارى الذي يرعاه مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء.





الجريدة الرسمية