رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يورو 2020 | بلجيكا تفوز على فنلندا بهدفين وتتأهل لدور الـ16

منتخب بلجيكا
منتخب بلجيكا
انتهى لقاء منتخبي بلجيكا وفنلندا بتفوق المنتخب البلجيكي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي تجمع المنتخبين على إستاد جازبروم أرينا بالجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".


وتأهل منتخب بلجيكا إلى بعد تغلبه على منتخب فنلندا إلى الدور الـ 16 من البطولة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في الثلاث مباريات، كما تأهل معه منتخب الدنمارك كثاني مجموعته بعد تغلبه على منتخب روسيا بأربعة أهداف مقابل هدف.

هدف بلجيكا الأول

أحرز لوكاس هراديكي لاعب منتخب بلجيكا الهدف الأول في مرمى منتخب فنلندا في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني.

هدف بلجيكا الثاني

وسجل روميلو لوكاكو لاعب منتخب بلجيكا الهدف الأول في مرمى منتخب فنلندا في الدقيقة 82 من زمن الشوط الثاني.

وبدأ الثنائي كيفن دي بروين وإيدين هازارد في تشكيلة بلجيكا الأساسية أمام فنلندا، في المباراة التي تقام في الجولة الختامية لدور المجموعات.

عودة هازارد

ولأول مرة يبدأ هازارد ودي بروين في التشكيلة الأساسية للمنتخب البلجيكي بالبطولة، حيث شاركا في المباراة الماضية ضد الدنمارك كبديلين في الشوط الثاني.

تشكيل منتخب بلجيكا

كورتوا، فيرمايلين، بوياتا، فيتسل، دي بروين، دوكو، تروسارد، شاذلي، ديناير، إيدين هازارد، لوكاكو.

ويبدأ المنتخب الفنلندي بتشكيلة تضم كلًا من:
هراديكي، أراجورور، ـويفيو، رايتالا، شاوغنيسي، يورنين، سبارف، لود، كامارا، بوكي، بوهجانابلو.

كورونا تضرب إنجلترا

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن الثنائي بن تشيلويل وماسون ماونت ثنائي منتخب إنجلترا يخضعان للعزل الذاتي، بسبب مخالطة بيلي جيلمور لاعب وسط اسكتلندا، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا اليوم الإثنين، في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

وأضاف بيان الاتحاد الإنجليزي "سيتم إبعاد هذا الثنائي عن باقي التشكيلة وأفراد الطاقم كإجراء احترازي لحين التأكد من سلامتهما".

ويملك منتخب إنجلترا 4 نقاط من مباراتين ويحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن التشيك، ويلعب مباراة حاسمة غد الثلاثاء مع التشيك لحسم الفريق المتأهل.
Advertisements
الجريدة الرسمية