رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة وعلى جمعة في لقاء أونلاين مع الشباب

وزير الرياضة
وزير الرياضة
التقى مساء اليوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير مع مجموعة من الشباب والفتيات عبر لقاء حوارى مفتوح عقد أونلاين استمع خلالها الوزير إلى رؤى وأفكار الشباب المشارك وبمشاركة الدكتور محمد رفاعى رئيس مؤسسة أجيال مصر.

 
دار اللقاء حول " دور المبادرات الشبابية فى غرس قيم المواطنة والانتماء عند الشباب "، وتخلله اساله من الحضور لكل من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور على جمعة.

 

وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الكاراتيه لبحث استعدادات استضافة البطولة الأفريقية 


أعرب صبحى عن سعادته بالتعاون المستمر بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة مصر الخير، متمنيًا ازدهار التعاون فيما بينهم فى المرحلة المقبلة لخدمة قطاع أكبر من الشباب المصرى، مضيفا أن التعاون بين الوزارة ومؤسسة مصر الخير استطاع أن يصل إلى ما يقارب ٥ مليون شاب وفتاة تم تدريبهم عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بالإضافة إلى تدريب أكثر من ٣ آلاف متدرب، وتسعى الوزارة إلى التوسع أكثر فى المبادرات وزيادة اعداد المستفيدين.


يأتى اللقاء ضمن مشروع "قيم وحياة " الذى تنفذه الوزارة، وتناول دور المبادرات الشبابية فى تدعيم القيم المجتمعية، وتعزيز مشاركتهم الإيجابية من خلال إطلاق دورهم فى تنمية المجتمعات المحلية، ونشر القيم الإيجابية والتصدى للشائعات المغرضة والأخبار الكاذبة.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، تكثف من تنفيذ اللقاءات الحوارية المفتوحة مع الشباب فى جميع أنحاء الجمهورية والتى تهدف إلى تعظيم دور القيم المجتمعية وتعزيز الولاء والانتماء بين أوساط النشء والشباب.

الجريدة الرسمية