رئيس التحرير
عصام كامل

وجه عتابا لقناة الزمالك .. مصطفي يطالب اللجنة الثلاثية بإعادة اسم حلمي زامورا لملعب النادي

الكابتن أحمد مصطفي
الكابتن أحمد مصطفي


جدد الكابتن أحمد مصطفي أحد رموز نادي الزمالك وعضو لجنة الحكماء تأكيده بأن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز لم تتشاور مع لجنة الحكماء في أي موضوع يخص النادي طوال الفترة الماضية .


وأكد مصطفي في تصريحات خاصة لـ فيتو أن تصريحات الدكتور محمد عامر عضو اللجنة في إحدى القنوات الفضائية بالأمس يؤكد ما قاله مشيرا إلى أن لجنة الحكماء بما تضمه من رموز كبار ليست في حاجة لتفرض رأيها على اللجنة الثلاثية وأن كل ما تريده هو خدمة نادي الزمالك .

وطالب مصطفي من اللجنة الثلاثية بسرعة تغيير اسم ملعب النادي بإعادة يافطة إستاد حلمي زامورا بعد أن قام المجلس السابق بتغييرها وقال :" الملعب باسم حلمي زامورا منذ سنوات طويلة وزامور بما قدمه لنادي الزمالك لسنوات طويلة لا يقل عن مختار التتش في الأهلي وأن هذه المطالبة لا تقلل من قيمة الكابتن عبد اللطيف أبو رجيلة لأنني أطالب بإعادة الحق لأصحابه ".

واستطرد مصطفي في هذه الجزئية مؤكدا على أنه واجب على كل زملكاوي خدم النادي بأن يطالب باستعادة ملعب النادي لاسم حلمي زامورا لأنه ليس من المنطقي تغيير اسم الملعب بقرار من مجلس إدارة أو فرد ثم تأتي لجنة جديدة تدير النادي ولا تقوم بإعادة الحق لأصحابه خاصة وأن هذه اللجنة تضم ثلاثة من المستشارين المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة وهم في الأساس يعملون في وظيفة تحقيق العدل في الأرض .


وحول رأيه عن أحوال فريق الكرة خلال هذه الفترة شدد مصطفي على ضرورة تكاتف الجميع من أجل مساندة الفريق خاصة بعد ظهور نتائج القرعة الافريقية لدوري المجموعات والتي أوقعت الزمالك في مجموعة صعبة تحتاج فريق قوي قادر على مواصلة المشوار للنهاية وهذا لن يتحقق إلا من خلال وقوف الجميع خلف الفريق بدعم الجهاز الفني واللاعبين مع الدعم الكامل للجنة الثلاثية التي تدير النادي حتى لو كان هناك بعض التحفظات على بعض الأمور الداخلية بالنادي .


اظهار أخبار متعلقة



كما وجه الكابتن أحمد مصطفي عتاب شديد لقناة نادي الزمالك حيث أكد بأنه كان ممنوع من الظهور في القناة أيام المجلس السابق بسبب الخلافات التي كانت موجودة مع رئيس الزمالك وقتها ولكن في الوقت الحالي رحل رئيس الزمالك ومازالت القناة تذيع أفلاما تسجيلية عن اللاعبين والرموز القدامى واسم أحمد مصطفي غير موجود وهو ما يثير العديد من علامات الاستفهام .


وقال مصطفي :" إذا كان المسئولون عن قناة الزمالك لا يعرفون تاريخ أحمد مصطفي الرياضي داخل الزمالك فهذه مصيبة واذا كانوا يعرفون ويتجاهلون عن عمد فالمصيبة أكبر ولكن يجب التأكيد هنا على أنني لا أرغب في الظهور الإعلامي ولكن ما يحدث يثير الكثير من التساؤلات وعلامات الاستفهام ".



الجريدة الرسمية