رئيس التحرير
عصام كامل

هل ينجح محمد شريف في تكرار ثنائية الدور الأول للمرة الثانية أمام المحلة؟

محمد شريف في مباراة
محمد شريف في مباراة الجونة الماضية
يأمل محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تكرار ثنائية الدور الأول في شباك غزل المحلة، خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


ثنائية الدور الأول في شباك المحلة



ونجح محمد شريف في تسجيل ثنائية في شباك زعيم الفلاحين في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة حملت توقيع محمد شريف هدفين ومحمود عبد المنعم كهربا هدف.

لذلك يأمل المهاجم الدولي صاحب ال 25 عام في تكرار سيناريو الدور الأول الذي سوف يمنحه الانفراد بصدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 11 هدف حال نجاحه في تسجيل هدفين متفوقا بفارق هدفين عن الثنائي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن لاعب سموحه اللذين يتقدمان معه صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف لكل لاعب.

ثنائية لوليد سليمان وجونيور أجايي

الجدير بالذكر أن كلا من وليد سليمان والنيجيري جونيور أجايي ثنائى المارد نجحوا في أحرز ثنائية مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث أحرز الأول هدفين في شباك فريق ال‘نتاج الحربي والثانى أحرز هدفين في شباك فريق طلائع الجيش.

مسحة طبية استعدادا لمواجهة غزل المحلة

من ناحية أخرى، أجرى لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحه طيبه اليوم السبت استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر في 4.
الجريدة الرسمية