رئيس التحرير
عصام كامل

​نادي أسوان: لا نية للاستغناء عن "الشيشيني".. ونرفض إلغاء "الفار"

سامي الشيشيني المدير
سامي الشيشيني المدير الفني لفريق أسوان
أكد أحمد سليمان رئيس نادي أسوان أن الفريق بدأ بداية مميزة بعد الفوز فى اول مباراتين امام إنبي وطلائع الجيش مشددا على أن الهزيمة كانت متوقعة أمام الإسماعيلي.


وقال سليمان فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "أمامنا 10 أيام فترة توقف الدوري وسنقوم بإعداد الفريق بشكل جيد خلال هذه الفترة تحت قيادة المدرب المتميز سامي الشيشيني"

وأضاف: "لا توجد نية للإستغناء عن الشيشيني ومستمر مع أسوان وهو مدرب يملك خبرات جيدة وإدارته للمباريات مميزة للغاية".

وعن إلغاء "الفار": "نرفض إلغاء تقنية الفيديو فهى هامة جدا لأندية الدوري الممتاز وهى تمنح الأندية حقوقها واستفدنا منه خلال الفترة الماضية".



وتلقي أسوان الخسارة الثالثة له على التوالي بعد الهزيمة أمام المصري والجونة 3-0 و1-0، بالترتيب،فيما حقق الدراويش  أول انتصاراته هذا الموسم بعد تعادله ثلاث مباريات أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي والمصري وخسارته من الجونة في الجولات الأربع الأخيرة.

وبدأ أسوان مباراته مع الاسماعيلي والتي خسرها بثنائية بتشكيل مكون من : عمر رضوان ، هيثم الفيل ،أحمد سالم صافى ، عبد الوهاب إسماعيل ، محمود شبانة ، أحمد فتحى ، أحمد أيمن ، محمد العشرى، أحمد صغيرى ،هانى رشدى ،عمرو ناصر.

وأدار اللقاء طاقم حكام مكون من محمد معروف حكم ساحة ومصطفى عطية "مساعد اول"، إكرامي سالم "مساعد ثان"، عماد عطا "حكم رابع"، محمد سلامة "حكم فيديو"، مبروك نبيل "مساعد حكم فيديو".

وكان الإسماعيلي حقق الفوز الأول بالدوري هذا الموسم علي حساب أسوان بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز ثنائي الإسماعيلي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 61 من ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار ، وعزز محمد صادق تقدم الدراويش بالهدف الثاني .

وبدأ الدراويش اللقاء بتشكيل مكون 

حارس مرمى.. محمد صبحى

خط الدفاع.. رضوان شريفى، مروان الصحراوى، محمد عمار، محمد بيومى.

خط الوسط الدفاعى.. محمود دونجا – محمد عادل.

خط الوسط الهجومى.. محمد الشامى – أحمد مدبولى.

خط الهجوم.. شكرى نجيب، شيلونجو.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده للنقطة السادسة فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة السادسة.

الجريدة الرسمية