رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من على دكة البدلاء.. لاعبو الزمالك يتابعون مباراة الترجي ومولودية الجزائر

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
في لقطة معبرة التقطت بعض الصور للاعبي الزمالك أثناء متابعتهم لمباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر، من على دكة البدلاء وذلك أثناء لقاء فريقهم أمام تونجيت السنغالي.


مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي
وانتهت مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بفوز الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الذي جمعت بينهما مساء اليوم بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



وودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر في تونس، وصعد الترجي أول المجموعة، يليه فريق المولودية وصيفا للمجموعة.



هدف تونجيت السنغالي
وأحرز فريق تونجيت السنغالي في بداية الشوط الثاني الهدف الأول للفريق في الدقيقة 48 من زمن اللقاء وسط تراخي من لاعبي الزمالك في بداية الشوط.

أهداف الزمالك

وانتهى الشوط الأول بين فريق الزمالك وتونجيت السنغالي بتقدم القلعة البيضاء بأربعة أهداف نظيفة، سجل محمود حمدي الونش لاعب الزمالك الهدف الأول في الدقيقة 15 والهدف الرابع في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، بينما سجل مروان حمدي لاعب الزمالك الهدف الثاني والثالث للقلعة البيضاء في الدقيقة 25 و38.

تشكيل الزمالك
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به لقاء تونجيت السنغالي مساء اليوم بالجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وكان التشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم “جنش”

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمود عبدالرازق “شيكابالا “- يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مروان حمدي

وكان المتواجدين على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي وإسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” وحميد أحداد.


كارتيرون يتحدث عن مواجهة تونجيت

ومن جانبه أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة تونجيت السنغالي هي آخر مباراة في دور المجموعات ولها حسابات كثيرة، مشددا على أن فريقه يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء فقط.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلا : ”أتمنى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر كي يتأهل الزمالك في حالة فوزه على بطل السنغال اليوم".

وعلق كارتيرون على بعض القرارات الانضباطية التي اتخذها تجاه بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة. موضحا أنه يهدف لإعادة الفريق للطريق الصحيح، مشددا أيضا على أن هذه العقوبات لفترة مؤقتة، ولكن هذه العقوبات ستعيد حالة الانضباط للفريق.

وأوضح كارتيرون أن الزمالك لن يتأثر بغياب أي لاعب في ظل وجود قائمة تضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

وشدد المدرب الفرنسي على أن الزمالك مصيره في البطولة ليس في يد فريقه، موضحا أن الزمالك سيلعب للفوز، ولكن يجب أن تخدم الظروف الفريق ويفوز الترجي على المولودية، مشيرا إلى أن التركيز في لقاء الغد فقط ولا حديث عن أي أمور أخرى.

وتابع كارتيرون بأنه عندما عاد للفريق وجد أسامة فيصل بعيدا عن مستواه، وطلب منه المشاركة في مباريات فريق الشباب لتجهيزه واقترب فريق الشباب من الفوز ببطولة الجمهورية، موضحا أن المهاجمين المتاحين بالفريق لديهم كفاءة جيدة ولكنهم لم يكونوا جاهزين بنسبة 100%.

واختتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بأنه عندما عاد للزمالك وجد الفريق يفتقد الروح القتالية للاعبين بخلاف عدم الجاهزية بنسبة كبيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية