Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 20 أبريل 2021...8 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

منتخب روسيا يحسم منافسات "سكيت" للسيدات في كأس العالم للرماية خرطوش

رياضة كأس العالم للرماية
كأس العالم للرماية

محمود درويش

حسم الفريق الروسي للإسكيت سيدات منافسات بطولة الفرق ببطولة كأس العالم للرماية خرطوش المقامة في مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس المقبل.

ويضم المنتخب الروسي كلا من الاينا فافزولينلا، زيليا باتريشينا، ناتليا فينجوردوفا.

وجاء في المركز الثاني المنتخب التشيكي، والذي يضم كلا من آنا سيندلاروفا، باربرا سيموفا، مارتينا ساكليتش



وفي المركز الثالث جاء المنتخب الكازخستاني، والذي يضم كلا من أولجا بانرينا، ريناتا ناسيروفا، اسيم اورينباي.

ومن المقرر أن تنتهي مسابقات الإسكيت غدا السبت بمنافسات الإسكيت مختلط، تمهيداً لانطلاق منافسات التراب التي تتضمنها البطولة الإثنين حتى ختام البطولة. 

يشارك في بطولة كأس العالم للرماية دول "الأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلي، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، إسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان،  لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".

وكانت منافسات فردي الإسكيت رجال وسيدات، قد اختتمت أمس، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، واللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

ومن المقرر أن تنتهي مسابقات الإسكيت غدا السبت بمنافسات الإسكيت مختلط، تمهيداً لانطلاق منافسات التراب التي تتضمنها البطولة الاثنين حتى ختام البطولة.

وزير الرياضة يتابع البطولة باستمرار
وأكد وزير الرياضة متابعته المستمرة للبطولة حتى تخرج بالشكل الذي يليق باسم وسمعة مصر، لافتاً إلى أن حضور ٣١ دولة يؤكد ثقتهم الكبيرة بقدرات مصر التنظيمية، ونجاحها في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا.
 
فيما أعرب الروسي فلاديمير ليسين عن سعادته بتواجده في مصر، مؤكداً أن مصر باتت واحدة من أفضل الدول على مستوى العالم تنظيماً لبطولات الرماية، مؤكداً أن نجاح مصر المبهر في بطولة العالم لكرة اليد، كان له عظيم الأثر فى زيادة منتخبات بطولة العالم للرماية، موجها الشكر والتقدير لكافة السادة القائمين على تنظيم الحدث.

وعلى هامش المنافسات، قام وزير الرياضة بتكريم فلاديمير ليسين رئيس الاتحاد الدولي للرماية وشهد تكريم الاتحاد المصري للرماية لوزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للرماية، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الفائزين.

نتائج الإسكيت بكأس العالم للرماية
وأسفرت منافسات فردي الإسكيت عن فوز أوكرانيا في المركز الأول، والثاني الدنمارك والثالث قطر، أما بالنسبة للسيدات فازت قبرص بالمركز الأول والمركز الثاني روسيا والثالث سلوفاكيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements