رئيس التحرير
عصام كامل

معسكر ساحلي للمقاولون العرب استعداداً لمواجهة بطل جيبوتي بالكونفدرالية

فريق المقاولون
فريق المقاولون
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، على إقامة معسكر بالإسكندرية الأسبوع المقبل إستعدادا للموسم الجديد ومواجهة بطل جيبوتي في تمهيدي الكونفدرالية.



وعاد المقاولون العرب للمشاركة الأفريقية بعد غياب 15 عام بعد إحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.


ونجح المقاولون في إعلان التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية وهم أحمد داوودا وهيثم الجويني ووسيم النغموشي.


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أجري قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة بدون حضور مندوبي الأندية ولا مسئولي الإعلام بسبب الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا أمس الاثنين.


وأسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية عن مواجهة فريق بيراميدز وصيف النسخة الماضية في دور الـ32 من البطولة مع الفائز من الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي، وتقام مباراة الإياب لفريق بيراميدز في القاهرة.


أما المقاولون فسيكون الفريق المصري الوحيد الذي يبدأ الكونفدرالية من الدور التمهيدي، وسيواجه سولار بطل جيبوتي خارج أرضه أولًا، قبل أن تقام مباراة العودة في مصر.


وفي حالة نجاح المقاولون في تخطي الدور التمهيدي، فإنه سينتظره مواجهة نارية أمام النجم الساحلي التونسي، على أن تقام مباراة الإياب لدور الـ32 في تونس بملعب النجم الساحلي.
الجريدة الرسمية