رئيس التحرير
عصام كامل

لماذا لم يحصل علاء وعبد الغني على مستحقاتهما من الزمالك؟ فيتو تجيب

محمود علاء ومحمد
محمود علاء ومحمد عبد الغني
شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بسبب ثنائي الفريق محمود علاء ومحمد عبد الغني حيث لم يصدر لهما شيكات بمستحقاتهما لدى النادي مثل باقي لاعبي الفريق.


وفي هذا الصدد اعترف مصدر مسئول بالنادي بأنه بالفعل لم تصدر الإدارة المالية بالنادي أي شيكات للاعبين، وذلك لعدم أحقيتهما في الحصول على مستحقات مالية خلال هذه الفترة.

وأوضح المصدر أن ما تم صرفة للاعبي الفريق هو 25% من قيمة العقود لهذا الموسم ومشيرا إلى أن الثنائي محمود علاء ومحمد عبد الغني سبق وأن حصلا عن 50 % من قيمة مستحقاتهم وتبقى لهم 25 % هي قيمة نسبة المشاركة ومن الصعب صرف لهم نسبة المشاركة حاليا خاصة وأن الموسم لم ينته.

وشدد المصدر على أن نسبة الـ 25 % المتبقة لكل لاعب يحصل عليها من خلال تقسيمها على دفعات شهرية مثل باقي اللاعبين والخلاف هو رغبة اللاعبين على الحصول على نسبة المشاركة وهي مخالفة مالية على اعتبار أن الموسم لم ينته حتى الآن وما حصل عليه لاعبو الفريق هو 25 % قيمة القسط الأول من العقود لهذا الموسم وهما حصلا عليه بالفعل.. فكيف نصرف لهما نسبة المشاركة من الآن ؟

وكان مجلس إدارة الزمالك ممثل في اللجنتين القضائية والتنفيذية قد نجح في إنهاء الحجز الذي كان مفروض على النادي في البنوك وتم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة بعد وصول مستحقات اللاعب مصطفى محمد من جالطة سراي التركي وقيمتها 2 مليون دولار بالإضافة الى بعض الموارد الأخرى التي دخلت النادي خلال الفترة الأخيرة.





على جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة جايمي باتشيكو، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غدا الجمعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت قبل السفر إلى السنغال.

ويحل الفريق الأول بالنادي ضيفا على تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن الفريق فاز أمس على الإسماعيلي بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.


الجريدة الرسمية