رئيس التحرير
عصام كامل

لاعب الزمالك السابق مرشح للانتقال إلى الأهلى

حمدى النقاز
حمدى النقاز
تلقت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين للتعاقد مع ظهير أيمن نادى الزمالك السابق والترجى التونسي الحالى حمدى النقاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


البحث عن ظهير أيمن

وتأتي حاجة الأهلي للتعاقد مع ظهير أيمن بعدما طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلا لمحمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في ظل ضغط المباريات التي يرتبط بها الفريق في المسابقات المحلية والأفريقية.


رفض التعاقد مع النقاز



وتواصل وكلاء لاعبين مع مسئولين داخل لجنة الكرة في الأهلي وعرضوا حمدي النقاز لإنضمامه إلى القلعة الحمراء نهاية الموسم المقبل إلا لجنة تخطيط الكرة في الأهلي رفضت التعاقد مع حمدي النقاز ورفضت عرض الملف على موسيماني، مدرب الفريق، خاصة أن اللجنة ترى أن قائمة الفريق تضم 5 أجانب في الوقت الجاري وأن الأولوية تأتي للتعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم المقبل وعدم التعاقد مع أجنبي في الخطوط الدفاعية.

يذكر أنه مع رحيل أحمد فتحي في بداية الموسم الجاري إلى صفوف نادي بيراميدز، قام مسؤولو الأهلي بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام قادمًا من صفوف نادي وادي دجلة ليكون بديلا لمحمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي في تشكيل الأهلي، إلا أن رمضان بيكهام لم ينجح ويقدم المستوى المطلوب منه هجوميًا في خطة موسيماني، ليقرر الأخير ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد.

كريم فؤاد الجوكر الجديد

وفى نفس السياق كثف النادى الأهلى مفاوضاته فى الحصول على خدمات اللاعب الشاب كريم فؤاد صاحب ال 22 عام نظرا لاجادته فى أكثر من مركز أولهم الظهير الأيمن وكذلك الجناح الأيمن الى جانب إجادته اللعب في الجبهة اليسرى لذلك طلب موسيمانى بسرعه التعاقد مع كريم فؤاد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واستبعد موسيمانى فكرة التعاقد مع ظهير ايمن النادى المصرى البورسعيدي كريم العراقي خاصه بعدما علم أن إدارة النادي الاهلي ترفض ضم أى لاعب من المصري البورسعيدي بسبب مذبحه استاد بورسعيد الشهيرة التي راح ضحيتها 72 من جمهور النادى الأهلى فى شهر فبراير من العام 2012.
الجريدة الرسمية