رئيس التحرير
عصام كامل

كهربا مشاكل .. أزمة اللاعب الثالثة مع الأهلي في مونديال الأندية

كهربا
كهربا

تلقت بعثة الأهلي إخطارا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ.



وقام الثنائي بخرق القواعد الصحية بمصافحة محمد أبوتريكة في مدرجات مباراة الاهلي وبايرن ميونخ لتقوم اللجنة المنظمة بإقصاء كهرباء والشحات من مواجهة بالميراس علي برونزية كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر .

أزمات كهربا لا تتوقف مع الأندية سواء المحلية أو الخارجية أو الجماهير  وخلال فترة بسيطة ارتبط اسم اللاعب بثلاث مشاكل مع القلعة الحمراء .




خناقة محمد الشناوي

جاءت خناقة كهربا مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وزميله بالفريق بعد تعالي أصوات الثنائي وخاصة كهربا قبل الدخول فى المران الجماعي الموسم الماضي لتقرر إدارة النادي الأهلي تغريم محمود كهربا مبلغ مليون جنيه.

اعتذر كهربا عما بدر منه تجاه محمد الشناوي ولمنظومة النادي الأهلي عقب حدوث الأزمة وتوقيع الغرامة الكبيرة.

خناقة كهربا ومحمد فضل

شهدت احتفالات  الأهلي بالتتويج بلقب الدور رقم 42، مشادة بين محمود "كهربا" لاعب الأحمر مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أثناء دخول مؤمن زكريا الملعب للإحتفال بالدرع.

رصدت الكاميرات لحظة اشتباك كهربا ومحمد فضل، وفسر البعض الموقف بأن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية أراد أن يحمل نجل مؤمن زكريا وهو ما اعترض عليه جناح الأهلي فحدثت الأزمة والاشتباك بالايدي بين كهربا وفضل أمام أعين المتواجدين بالاحتفالية وعلي رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مشاكله في الدوري السويسري

جاءت تجربة إحتراف محمود عبد المنعم كهربا مع نادي لويزرن السويسري خلال فترة الاعارة من نادي إنبي، بمثابة أول مشاكله بعدما  قرر النادي السويسري فسخ العقد مع كهربابسبب مشاكله وأزماته بالفريق خاصة مع كارلوس بيرن ايجر مدرب الفريق أنذاك.

عادت ازمات اللاعب مرة أخري مع فريق جراسهوبرز السويسري خلال اعارته لمدة 6 أشهر من انبي ليعود للفريق البترولي بعد رفض تمديد إعارته أو شرائه بشكل نهائي.  

طرده من تدريبات إنبي

تسببت مشكلة كهربا مع حسين أمين، المدرب العام للفريق البترولي في جهاز طارق العشري قبل ذلك بطرده من التدريب.

كهربا وأزماته في الزمالك

وأثار كهربا العديد من الأزمات والمشاكل خلال فترة تواجده في نادي الزمالك علي رأسها أزمته مع رئيس النادي السابق مرتضى منصور وجماهير النادي والمدربين.

وجاء هروبه والانتقال لصفوف نادي أفيس البرتغالي ثم  الانتقال للنادي الأهلي، وإشعاله لأزمة شهيرة مع جمهور الزمالك خلال تبديله في مباراة الفريق مع بترو أتلتيكو الأنجولي 2019، حيث التقطت عدسات الكاميرات وقتها إساءة اللاعب تجاه جماهير القلعة البيضاء.


الجريدة الرسمية