Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"كان فيه ظلم بيِّن".. وكيل أعمال كارتيرون يفجر مفاجأة عن أسباب رحيله من الزمالك | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

قال حازم فتوح، وكيل أعمال المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون: إن كارتيرون كان يفكر في الرحيل عن الزمالك قبل إعلان الفريق الأبيض رحيله بأكثر من 17 يومًا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2" أن المستحقات المتأخرة للاعبي الزمالك كانت أبرز أسباب رحيل كارتيرون عن الفريق.



ولفت إلى أنه حدثت مشكلة كبيرة عقب نهائي السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي التونسي بسبب عدم حصول لاعبي الزمالك على مستحقاتهم المالية، وحينها كان كارتيرون غاضبًا ومستاءً للغاية لأن ذلك يؤثر على أداء اللاعبين في المباريات.

وأكد "فتوح" أن رحيل كارتيرون عن الزمالك ليس خيانة كما ردد البعض لأنه أخبر مجلس الإدارة السابق برحيله، لافتًا إلى أن المدير الفني الفرنسي أبلغ أمير مرتضى منصور بوجود أزمة للاعبين بسبب عدم وجود عدل في عقود اللاعبين.

وتابع: "كارتيرون قال لأمير مرتضى منصور: حل مستحقات لاعبي الزمالك أو رحيلي عن النادي"، لافتًا إلى أن كارتيرون اتخذ قرار رحيله عن الزمالك عقب مباراة الأهلي في الدوري.

وأشار إلى أن الشرط الجزائي في تعاقد كارتيرون مع الزمالك كان 170 ألف دولار، مؤكدًا أن الفرنسي له مستحقات مالية متأخرة عن الزمالك لمدة شهر ونصف، وكان يحصل على 85 ألف دولار شهريًا صافي ضرائب من خزينة الزمالك.

وأضاف: "كارتيرون أرسل استقالته لأمير مرتضى منصور في الثانية فجرًا عبر تطبيق واتس آب".

ووجه وكيل أعمال كارتيرون رسالة لمرتضى منصور قائلا: "اللعيبة كانت أولى بالفلوس اللي عرضتها على كارتيرون من أجل البقاء وعدم الرحيل".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements