رئيس التحرير
عصام كامل

كاف يخاطب أندية دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لإجراء مسحة كورونا للاعبيها

الكاف
الكاف

خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الأندية المشاركة في نصف نهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي من أجل إخضاع لاعبيها لفحصوات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وأرسل "الكاف" خطابات للأندية الثمانية التي تأهلت لنصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية لإخضاع اللاعبين خلال الفترة المقبلة لفحوصات مدققة للكشف عن فيروس كورونا "كوفيد 19" وذلك تحضيرا لاستئناف المباريات قريباً.

الكاف يتعهد بتأمين كامل الإجراءات الاحترازية لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وطالب "كاف" الأندية بضرورة اتخاذ اللاعبين والأجهزة الفنية لكافة الإجراءات الاحترازية في تدريباتهم وقبل عودة البطولة الإفريقية من جديد.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي بينما يلتقي النادي الأهلي نظيره الوداد الرياضي المغربي في مباراتي نصف نهائي بدوري أبطال إفريقيا الذي توقفت منافساته بسبب “كوفيد 19”.

ولم يحسم الكاف فيما إذا كانت مباريات الذهاب والإياب ستجري بحضور الجمهور أو غيابه.

على الجانب الآخر يواجه نهضة بركان مواطنه فريق حسنية أغادير في النصف النهائي من كأس الاتحاد الإفريقي في حين يلتقي بيراميدز نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي الثاني من البطولة نفسها.  

ويشار إلى أن نهائي دوري الأبطال سيكون في الكاميرون في ملعب جابوما أما نهائي الكونفدرالية فيحتضنه مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.  

الجريدة الرسمية