Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يؤكد انتظام بن شرقي في معسكر مباراة أسوان.. غدا

رياضة كارتيرون
كارتيرون

محمود معوض

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق سينضم للمعسكر المغلق للفريق المقرر له مساء الغد فور وصوله للقاهرة.



وأضاف كارتيرون في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك: “تواصلت مع بن شرقي في الساعات الأخيرة، واللاعب أكد جاهزيته الفنية لمباراة أسوان”.

وتابع المدرب الفرنسي: “الجهاز الفني استقر على أن ينضم بن شرقي للمعسكر فور وصوله للقاهرة مساء الغد الأربعاء”.

وشدد كارتيرون على أن حالة اللاعب الفنية والطبية جيدة من خلال حديثه معه، كما أنه كان على تواصل مستمر معه خلال فترة تواجده مع منتخب بلاده المغرب.

وأتم المدرب الفرنسي مازحا: “لدي مهمة أخرى اليوم وهى متابعة مباراة فرنسا وألمانيا، أتمنى أن يفوز المنتخب الفرنسي، أنا متابع جيد لمنتخب بلادي”.

ويواجه الزمالك فريق أسوان مساء الخميس المقبل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

كارتيرون يوقع عقوبة علي عبد الله جمعة


كما قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة على عبد الله جمعة لاعب الفريق.

وأكد كارتيرون في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي أن العقوبة تأتي بسبب عدم الالتزام ببعض الأمور المتفق عليها مسبقا داخل الفريق.
 
تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس


وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة أخطر النادي اليوم بتعديل موعد مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

وأضاف الرملاوي أنه تقرر إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساءً باستاد الجيش بالسويس بدلا من اقامتها في الخامسة مساء.

وكان اتحاد الكرة سبق وقام بتعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساء.

وقرر اتحاد الكرة  تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements