رئيس التحرير
عصام كامل

قبل لقاء الليلة .. جمال حمزة يتصدر قائمة هدافي الزمالك أمام الأهلي

جمال حمزة
جمال حمزة
يلتقي النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في القمة رقم 121 التى تقام مساء الأحد على ستاد القاهرة فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

مباريات القمة شهدت الكثير من الأهداف الرائعة التي تظل عالقة في أذهان الجماهير ويتصدر جمال حمزة لاعب نادي الزمالك السابق ترتيب الهدافين التاريخيين للقلعة البيضاء في شباك النادي الأهلي برصيد 9 أهداف.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده.

بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل خلال ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.

دوافع الأهلي والزمالك للفوز بالقمة
ويسعي لاعبو الزمالك للفوز بنقاط المباراة من أجل الابتعاد بصدارة مسابقة الدوري الممتاز والثأر من الأهلي خاصة وأن الاخير سبق وأن فاز علي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما يحاول الأحمر هزيمة منافسه في طريق العودة للصدارة واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة بعد التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

التشكيل المتوقع للزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من: محمود جنش في حراسة المرمى، محمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام في خط الدفاع، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" في خط الوسط، مروان حمدي في خط الهجوم.

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في خط الدفاع، عمرو السولية وآليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات "طاهر محمد" في خط الوسط، محمد شريف ومروان محسن في خط الهجوم.




الجريدة الرسمية