Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فوز بنها والأميرية والشمس في الجولة العاشرة لدوري القسم الثالث

رياضة دوري القسم الثالث بالصعيد
دوري القسم الثالث

محمود درويش

أسفرت نتائج مباريات الأسبوع العاشر لدوري القسم الثالث لكرة القدم بالمجموعة السادسة والتي تنظمها منطقة القاهرة بمشاركة أندية القاهرة والقليوبية عن النتائج التالية. 

فوز بنها على طوخ  1-0 

شباب الأميرية على إيروسبورت 1-0

مصر للتأمين على إسكو 1-0 

الشمس على سراي القبة  3-0 

وتعادل ألماظة مع العبور 3-3

وبهتيم مع الشرطة 2-2 

والمرج مع الغابة 0-0 

والبلاستيك مع قليوب 0-0 

وتضم لجنة مسابقات المجموعة السادسة لدوري القسم الثالث لكرة القدم والتي تنظمها منطقة القاهرة كلا من عبده عبد العظيم رئيسا للجنة وإيهاب توفيق مقرر اللجنة وعضوية شريف جمال و محمود أبو سريع ومحمد طه.




وكان السكة الحديد تأهل عن مجموعة القاهرة في الموسم الماضي لدوري القسم الثاني بعد إحتلاله قمة المجموعة قبل إنتهاء المنافسات بأكثر من أسبوع تحت قيادة جمعة مشهور المدرب الحالي للعبور.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ12 لدوري القسم الثاني بعد إنتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولي حتي الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements